مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14889  
قديم 08/04/2011, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
Madridi Madridi غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
Marca

7/4/2011

Page 4




سيرجيو راموس : كابيللو ومورينيو لهما فضل كبير في مستواي
سيرجيو راموس يشعر انه يلعب افضل في دوري ابطال اوروبا
حان الوقت لنعيد هيبتنا في اوروبا
الهزيمة ولدت لدينا شعور الفوز لنعيد تذكير الناس من هو ريال مدريد وتاريخه اوروبيا
اجبار الكرت الاصفر ؟ لا اعتقد اننا الوحيدين في ذلك

ريال مدريد يواصل شق طريقه لاعادة هيبته المفقودة في اوروبا بعد 6 سنوات من العمل في الدور الثاني والخروج منه وذلك بعد ان احرز ريال مدريد اللقب اخر مرة عام 2002 وترك دور الـ 8 في 2004 . القائد الثاني للفريق الابيض سيرجيو راموس تحدث لراديو ماركا بعد الفوز برباعية على توتنهام في ذهاب الدور الثمن نهائي لدوري ابطال اوروبا ، حيث اشار بأن الفوز على توتنهام جعل الكل في اوروبا في حالة تـأهب كبير لعودة كبيرة لريال مدريد : " ما حدث جعل الكل يستعيد وضعه وذكره بوضع ومكانة ريال مدريد في اوروبا واعاد لهم الكثير من الذكريات من جديد " .

راموس كان سعيدا جدا للنتيجة ومسار الفريق في البطولة ولكنه لا يخفي ان الهدف الاساسي هو تحقيق البطولة العاشرة : " نحن نحترم كل الفرق المتواجده في هذا الدور ، لا يوجد اي ضمان تحقق في المباراة الا اننا على الطريق الصحيح للعودة الى ان نكون كبير اوروبا الاول مرة اخرى ، ونعيش ليلة بليلة الايام المقبلة على امل ان نحقق هدفنا ، لكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه " .

الخطوة الاولى هي كالتالي : " ان نتعادل مع توتنهام ايابا " وعلى الرغم من نتيجة الذهاب الضخمة الا ان راموس يعتقد : " من الخطأ ان نعتقد اننا حسمنا امر توتنهام فهناك 90 دقيقة في وايت هارت لين " . راموس لا يعتقد ان التضخيم الاعلامي لفوز الريال الكبير وانه حسم الامور سيسري على الاعبين بل يعتقد انه رساله لهم : " في مباراة هامة كانت يوم الثلاثاء كنا نستمتع بمستوانا والنتيجة لكن هذا لا يعني اننا انتهينا من هذا العمل فكل الفرق رغم نتائج الذهاب لديها فرص للعودة والتأهل من جديد فلا يجب اننا ضمنا البطاقة المؤهلة لنا " .

المدافع يعترف بأن على دفاع ريال مدريد اخذ الحيطة والحذر : " علينا انا نكون في غاية الحذر فالخطأ لا يغتفر ابدا ، علينا ان نؤكد بطاقتنا في لندن " . المدافع ختم بإشادة بالـ 7 راؤول غونزاليس مبينا انه لم يشك فيه يوما ما : " هل تشكون في راؤول وكفاءته ، انا لا اشق وكنت متأكدا من انه سيواصل التسجيل ، لكن هناك من هم مسؤولون عن استدعاء اهم الاعبين الجاهزين دائما " .




من الواضح انه لا شيء يعكر صفو الفريق فنيا
مورينيو اعاد راموس الى حالة التركيز الكامل


ما حدث يوم الاثنين في تدريبات ريال مدريد يؤكد قدرة جوزيه مورينيو على عزل الفريق عن كل ما قد يؤدي الى التأثير عليه فنيا وعقليا ، وما حدث بعد ذلك في فندق ميراسيرا مقر اقامة الفريق قبل المباريات يؤكد قوة مورينيو وتقبل الاعبين لكل ما يأتي منه . في حفل الجوائز تم اختيار 3 ليكونوا ضمن المكرمين وكان نادال و راموس ضمن المرشحين ولم يتمكن الاول من الحضور وبقي راموس ومع ذلك كانت الكلمة لفصل لمورينيو وتقبلها القائد الثاني لريال مدريد ومع ذلك كان مورينيو قلقا من حالة راموس قبل المواجهة المهمة في دوري الابطال لكن راموس بقي تحت امرة المدرب وقدم مباراة كبيرة بتركيز عال جدا يؤكد ما فعله مورينيو معه من تحظير ذهني واعادته الى المستوى ويبقى لديه شغف الجوائز الفردية ومع ريال مدريد .