مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14203  
قديم 23/03/2011, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163



طوال هذا الموسم كريم بنزيما يبرهن على أنه متخصص عندما يتعلق الأمر في إفتتاح أهداف المباريات , و أصبح المهاجم بنزيما هو المرشح الرئيسي للفريق الأبيض لـ إفتتاح الأهداف في المبارايات , و مع هدفه الأخير أمام اتلتيكو مدريد أصبح بنزيما يفتتح الأهداف للفريق في عشر مناسبات هذا الموسم .

المهاجم الفرنسي سجل 21 هدفاً في جميع المسابقات هذا العام ويعيش أيام جميلة مع الشباك وسجل في الأربع مباريات الأخيرة , وساهم في إنتصارات ريال مدريد ايضاً من خلال التمريرات , إستطاع الفرنسي أن يفتتح التسجيل هذا الموسم في مباريات وحصل أكثر من مرة على أفضل لاعب في المباراة هذا الموسم .


وسجل بنزيما في جميع المسابقات , وفي المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد سجل هدفه الخامس في الدوري (كـ هدف إفتاحي لـ مباريات ريال مدريد ) بالإضافة إلى إثنين في الكأس و ثلاثة في دوري أبطال أوربا , وكان هدف واحد سجله بنزيما ولم يفز ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوربا أمام ليون على ملعب جيرلان .

بعد بنزيما يأتي كريستيانو رونالدو و هيجوين في معظم المباريات لكسر نتيجة التعادل السلبي 0-0 , كريستيانور ونالدو سجل في ستة أهداف بينما هيجوين سجل خمسة أهداف .


جدول يوضح أهداف بنزيما الـ10 الإفتتاحية لـ مباريات ريال مدريد في جميع المسابقات والأدوار














Real Madrid C.F. - Web Oficial - Benzema, especialista en estrenar el marcador

^^

المصدر فيه فيديو