مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7735  
قديم 20/03/2011, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRINCE.MU
PRINCE.MU PRINCE.MU غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: تــآئه فـي خيـآلي ~
مشاركات: 3,268


إن الثقة التي حصل عليها فريق يونايتيد بعد الفوز على بولتون يمكن أن تلعب دورًا رئيسيًا في السباق نحو الفوز باللقب, وفقًا لمايكل كاريك.

لعب الشياطين الحمر بعشرة لاعبين بعد طرد إيفانز في الدقيقة 76 ولكنهم واصلوا سعيهم وتمكنوا من خطف هدف المباراة واقتناص النقاط الثلاث.

صرح كاريك لتليفزيون مانشيستر :

" لقد لعبنا بعشرة لاعبين وتمكنا من تعويض النقص العددي, وحققنا الفوز الذي منحنا هذه الروح الهائلة.

" عندما تلعب مباراة كهذه بعشرة لاعبين, يكون الأمر صعبًا إلا أن الشباب تمكنوا من التغلب على الموقف. لقد واصلنا اللعب ولدينا ثقة أن بإمكاننا الحصول على فرصة للتسجيل. ولحسن الحظ أننا حققنا الفوز بعد أن تمكن بربا من التسجيل. إنها ثلاث نقاط هامة للغاية."


كان النصر مرضيًا جدًا مقارنة بالنتيجة التي حققها أرسنال في ويست برومويتش ألبيون. حيث اكتفى الأرسنال بالتعادل 2-2 مما جعلهم في المرتبة الثانية بفارق خمسة نقاط عن رجال السير أليكس (وإن كانت لديهم مباراة مؤجلة).

"سيكون من الرائع جدًا تحقيق اللقب في نهاية الموسم وأن نتذكر هذا اليوم ونقول لقد كان يومًا رائعًا. ولكن في هذه المرحلة نكتفي فقط بالثلاث نقاط.

"إن تعادل أرسنال يعد حافزًا لنا إلا أننا نركز على أنفسنا وعلى اكتمال تشكيلة فريقنا بعد أسبوعين فترة التوقف الدولي"


سيكون شهر أبريل شهرًا قويًا, بعد اكتمال عودة اللاعبين. سيلعب الحمر أمام ويست هام, وفولهام, وإيفرتون في الدوري , وسيواجهون تشيلسي مرتين في دوري الأبطال, كما سيلعبون مع مانشيستر سيتي في كأس الاتحاد. ولكن ازدحام القائمة الأساسية ليونايتيد لا يسبب إزعاجًا لكاريك

و قال :

" في هذه المرحلة من الموسم تود المشاركة في جميع المباريات الكبرى. لأن هذه المباريات تظهر أنك تقوم بشيء صحيح.

" نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة. ستكون مباراة ويست هام الاختبار التالي ليونايتيد في 2 أبريل مواجهة صعبة. بعد ذلك هناك مباريات قادمة أكثر صعوبة. سنظل مشغولين."