مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7651  
قديم 19/03/2011, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
من الموقع الرسمي: :

Reds eye home win hat-trick


--

الشياطين الحمر يتطلعون للفوز الثالث على الاولدترافورد

اللاعبين يستهدفون نهاية مثالية لثمانية أيام عظيمة عندما يقابلون بولتون واندررز في الاولد ترافورد اليوم السبت بعد الظهر.

بعد التجربة الصعبة المختلفة مع ليفربول استفاد من التجربة وعاد للفوز مرة أخرى على أرضه ووسط جماهيره في كأس الاتحاد الانجليزي الاسبوع الماضي بفوزه على ارسنال والانتصار في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء على مرسيليا. الآن الهدف هو تحقيق الانتصال الثالث على بولتون المهمة ليست بالسهلة كمايرى ويس براون


واضاف "اعتقد بولتون سيأتي ويحاول الفوز لكن بيرجع خسران"

وقال ويس للـManUtd.com "انهم في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي وهذا بيعطيهم دفعة معنوية كبيرة بالنسبة لهم كانوا يؤدون ويلعبون بشكل جيد في الدوري ونحن نعلم جميعا كيف يلعب بولتون، انهم فريق كبير وخطير جدا وقوي في خط الهجوم. ولذا انها سوف تكون مباراة صعبة ".

اعترف براون أن نتيجة الارسنال أعطت دفعة قوية للفريق بعد سلسلة من الخسائر أمام ليفربول وتشلسي والتي كان المانيو بأشد الحاجة إليها. "بلاشك اعتطنا حافز جيد الفوز بالنسبة لنا مهم أعتقد أنه يعطينا ميزة الى نهاية الموسم. بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، للجميع."

اتفق ويس براون مع زميله مايكل كاريك، وقال :" كان من المهم العودة إلى طريق الانتصارات ضد ارسنال والفوز على واحد من منافسٍ لك في الدوري حتى وإن كان في منافسة مختلفة ربما تعطيك دفعة معنوية ونأمل أن نتستمر بهذا الشكل الجيد ضد بولتون ".

--
المصدر