مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7513  
قديم 16/03/2011, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
. . .

مهمة شاقة للجهاز الطبي


--

سيظل الجهاز الطبي لمانشيستر يونايتيد مشغولاً للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة لعلاج الإصابات المتراكمة في الفريق وخصوصًا في لاعبي خط الظهر.

حيث يفتقد الحمر مجهودات جون أوشيه لما يحتمل أن تكون إصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من مباراة مرسيليا, في حين أن بديله رافاييل, خرج من الملعب بعد الشوط الأول لما يبدو أنها إصابة مماثلة.

وكان السير أليكس يلعب بدون ثنائي خط الظهر نيمانيا فيديتش (إصابة في الكاحل) و ريو فيرديناند (إصابة في أوتار الركبة), والذي لم يلعب منذ 1 فبراير, في حين أن أندرسون (إصابة في الركبة)، و جي سونج بارك (إصابة في وتر الرجل) لا يزالون يسعون للوصول إلى كامل لياقتهم.

وقبل بدء المباراة, تأكد أيضًا أن اندرياس ليندجارد لن يشارك لمدة خمسة اسابيع بعد عملية جراحية في الركبة أجريت يوم الخميس.

وسيكون على السير أن "ينتظر حالة فيديتش" ولكن قد يكون لديه عودةجوني إيفانز للمشاركة في مباراة الدوري التي ستقام يوم السبت مع بولتون في أولد ترافورد.

" لقد بدأ جوني التدريب هذا الأسبوع لذا نأمل عودته يوم السبت," هكذا صرح السير لتليفزيون مانشيستر يونايتيد.

وأضاف "إذا تمكنا من اجتياز مباراة بولتون فسيكون أمامنا أسبوعان [خلال التوقف الدولي] لمحاولة إعادة بعض اللاعبين المصابين."

"إذا نظرنا إلى المباريات التي لعبناها خلال الأسبوعين الماضيين فسنجد - تشيلسي وليفربول خارج ملعبنا, والأرسنال في كأس الاتحاد ومارسيليا, كل هذا كان إجهادًا كبيرًا على اللاعبين" هذا ما أضافه فيما يتعلق بقائمة المصابين.

"كانت سرعة مباراة اليوم هائلة وملفتة للانتباه"
--
المصدر