مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2771  
قديم 15/03/2011, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
كوبي تعتـذر لـــ فالنسيا وجمهوره
الكادينا اصدرت بيان وقالت فيه "انها لا تشكك في النجاح الرياضي لـ فالنسيا"




بعد الغبار الذي أثاره كادينا كوبي بعد نشر اتهام المنشطات لـ فالنسيا في فترة نجاحات النادي في الآونة الأخيرة ، الكادينا اصـدرت بيانا لـــ الاعتذار علنا ​​لــ فالنسيا وبرشلونة.

على حد تعبير البيان بـ الكادينا : "الكادينا كوبي أعلنت الليلة الماضية عن نية ريال مدريد المطالبة من الاتحاد الاسباني بــ زيادة السيطرة على مستوى التحكيم ووضع ضوابط أكثر صرامة لمكافحة المنشطات في كرة القدم الاسبانية ، وفي سياق جمع المعلومات تم الاستشهـاد بــ فالنسيا وبرشلونة. "

وكما هو موضح في البيان : "في هذا المعنى ، كادينا كوبي تريد التاكيد لـ مستمعيها بـ انها ابدا لم تشكك بـ النجاحات الرياضيـه لـ النادييـن ، أو بـ سلوك خدماتها الطبية و بطبيعة الحال بـ نزاهـة لاعبيها"، "محرري الاخبار الرياضيه اعتبروا ان هذا الخبر مهم وأرادو ان يكون مستمعوا الاذاعة هم أول من يسمع هذا الخبر ، ليس هناك اي شي عن النية في التعاون من اجل مد ظلال الشـك على أي ناد اسباني".

وتابع البيان: "نظرا لاحتمال أن تربط المعلومات التي لدينا مع أي مصلحة في الإضرار أو التشهير بـ تلك الأندية ، كادينا كوبي تعتذر لــ نادي برشلونة و فالنسيا ، وجميع مشجعي الناديين ، إذا كان أي شخص يريد الحديث عن هـذا الموضوع نحن نقدم الميكروفونات التي لدينا لـ ممثلي النادييـن لتقديم أي توضيح يرونـه مناسبا " انتهــى البيان.


super