مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7439  
قديم 14/03/2011, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu_malek88
محمد الأزرق الأفضل >> كيف الترجمة
أجل رايحين للساحلية أووووه عالبولينج روووعة روووعة خصوصاً إذا كانت تحدي و لعب صدقي مهب استهبال عسى مابوه ثوار وجالسين يصلون لحالهم على الثيل ؟؟

أحلى شيئ لما تكتب رد وأنت فاقد من قوة الفقدة إلى الأمام قصدي إلى النوووووم

هلا بوملووك ترجمة خوقااقية ايه السااحلية بس ذا البولنيغ لعبت في اصابعي لين قاالت بس وانا مسوي قوي قدام اخويياي اشيلها باسهتبال وكلتها بعدين
الثوار فيه لعنه تلعنهم بس دخلنا طلعوا وفكونا.. اما الى الامامن.. تصبح على خير..
ابخلي النقااش بكرة النوم ذاابحن
--
--

السير أليكس في الهجوم



--
سيعتمد مرسيليا في طريقة لعبه على الهجمات المرتدة للفوز على يونايتيد الذي لم يهزم على ملعبه, وهذا من شأنه أن يقدم لنا مباراة مثيرة في دور الثمانية عندما يلتقي الفريقان ليلة الثلاثاء في أولد ترافورد, علمًا بأن السير أليكس لا يستهين بفريق ديدية ديشامب.

لم يهزم مرسيليا خارج ملعبه في 2011 إلا في مباراة واحدة, وكانت تلك المباراة في كأس فرنسا. وبخلاف ذلك فإنهم يبلون بلاءً حسنًا خارج ملعبهم, في حين أن يونايتيد لم يهزم على ملعبه نهائيًا هذا الموسم.

في حين أن المباراة التي لعبها الفريقان في ملعب فيلدروم في الشهر الماضي لم تكن مباراة جمالية, إلا أنها مباراة من نوع المباريات التي يصعب توقع أحداثها.

وقد سأل الصحفيون الفرنسيون السير أليكس في أولد ترافورد حول ما إذا كان يرى أن مرسيليا قد سعي للخروج بالتعادل. بكل تأكيد كان ذلك ليكون طريقة لهزيمة ذاتية, حيث إن 0-0 هي النتيجة الأقل رغبة بين كل نتائج التعادل. " رأيت أن مرسيليا سعى للخروج بنتيجة 0-0, علي أن أعترف بذلك" هذا ما جاء في رد السير أليكس.

سيسعى يونايتيد إلى تحقيق الفوز, في حين سيسعى مرسيليا إلى اقتناص هدف. وهذا سيؤدي بدوره إلى ليلة عصيبة, ولكن هذا التحدي ليس غريبًا أو مستبعدًا بالنسبة للسير أليكس.

وقد أوضح المدير الفني قائلاً "هذه المباريات دائمًا ما تشهد مثل هذه الأمور, ومن المفيد أن يكون لديك نوع من التخوف في مثل هذه المباريات الكبيرة. لقد ممرنا بمثل هذه الأمور مرات عديدة ولن يكون الأمر مختلفًا ليلة الثلاثاء. سوف نواجه فريق مرسيليا القوي وصاحب الخبرة الكبيرة وسيتعين علينا أن نلعب مباراة جيدة. لقد شاهدت لهم مباراتين خارج ملعبهم, أمام موناكو ورينيه, وقد أظهروا النوعيات التي سيتعين علينا مواجهتها."

بالنسبة ليونايتيد كان الفوز على الأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت بمثابة المنشط للهزائم المتتالية لكل تشيلسي وليفربول في الدوري. وعلى الرغم من اختلاف التشكيلة الأساسية واختلاف المباريات, إلا أن يونايتيد في حالة جيدة للتعامل مع الموقف.

يقول السير أليكس " كان الأداء يوم السبت بمثابة نوع من الانتعاشة, ومع أن مباراة الثلاثاء من نوع مختلف, إلا أننا نحتاج للوصول إلى مستوى جيد لتحقيق الفوز. لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع متطلبات كل مباراة على حده. إننا نركز حاليًا على مرسيليا لأنه فريق جيد. إنها مباراة أوروبية, ستلعب ليلاً, وعلى ملعب أولد ترافورد - وكل هذه الأمور تصب في صالحنا. ويحدوني الأمل في أن نحرز النتيجة التي نروم تحقيقها."-
--
--
مصدر
--
مايكل اوين تدرب اليوم مع الشباب هاري وبارك تدربوا انفرادي..
اندرسون هو الي باااقي.له اسبوع ويزهب