مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2744  
قديم 12/03/2011, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
إيمري : "هــذا التحدي لــ اثبات اننا أقوياء"
مدرب الفريق يقول ان فالنسيـا "لا يزال حيا".




اوناي ايمري بدء المؤتمر الصحفي في جو مريح ، ويريد ان يكـون ذلك مـع اللاعبين ، المدرب على علم بأن نكسة الابطـال اثرت على جميع المستويات ، ويجـب العمل ضد عقارب الساعة لاسترداد اللاعبيـن و تجهيزهم نفسيا ، لان المركز الثالث على المحك.

الباسكي حـلل وضع الفريق وقال "بعد الاربعاء يجـب ان ندرك بـ ان طريقنا واضح للغاية ، وهـو العودة الى المنافسة في دوري ابطـال اوروبا الموسم المقبل ، هـذا مانركز عليه ونريد تحقيقه كــ هـدف رئيسي " ، أوناي إيمري يدرك أهمية مباراة سرقسطة ويريد من رجـاله اظهار نفس الالتزام "علينا ان نظهر اننا فريق كبيـر وان نحقق الفوز من اجل اثبات اننا فريق قوي ، وهذا يشكل تحديا لنا غدا لأنه واضح ان سرقسطه يتطـور ".

المدرب يظهر ان على الجهاز الفني المزيد من العمـل لــ "تجهيـز" اللاعبين لـــ هذه المباراة لــ "التغلب على الصعاب." بخصوص اللاعبين ارسل رسالة واضحـه "نحن نبحث عن أولئك الذين هم على استعداد لـ اللعـب ، وليس فقط من يقـول انا جاهـز ، ولكن أيضا لابـد من الأفعال".

ايمري يقول انه "لا عذر" لـ الفريق على ملعب لا روماريدا ، وأكثر من القلق هو "الناس خائفيـن من حدوث اي مشاكل لـ الفريق و يريـدون تجنب الانتكاسات ، الفريق ما زال على قيد الحياة ، نجاح فالنسيا هو فرح لـ كثير من المشجعين ونحن بحاجة إلى أن نضع ذلك في اعتبارنا . "


super