مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8394  
قديم 08/03/2011, 04:58 AM
MaJeD MaJeD غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
كيف يفوز برشلونه بـ لقاء غداً ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أولاً: أهم شيء بالنسبة لي هو عدم الإندفاع الغير مدروس وبالتالي يصبح الفريق كله مساحات في الخلف، وبالنسبة لي الارسنال هو أفضل فريق عالمي يصنع الكرات المرتدة ويستغلها من ايام طيب الذكر تيري هنري و أنا أسميهم السياكل لأنهم باختصار في الهجمات المرتده ما يمديك ترمش بعينك الا هم واصلين باب فريقك.

ثانياً: الوصول لمرمى الارسنال سهل جداً جداً جداً، و أنا واثق جداً من قدرة البارسا على الوصول لمرمى الارسنال وقادر على صنع الفرص لكن المشكلة هي هل المهاجمين بيكونون في يومهم أم لأ بمعنى آخر هل سيترجموا الفرص المصنوعة إلى أهداف؟! هذا هو السؤال الصعب واللي بصراحة ماحد يقدر يجاوب عليه الا في المباراة نفسها، كلنا نتفق على أن مهاجمين فريقنا كـ إمكانيات قادرين على صنع الفرص و على ترجمتها إلى أهداف لكن ماندري عن النفسيات وش بتكون، وغير كذا ماندري عن حارس الارسنال وش بيكون وضعه وقت المباراة.

ثالثاً: وجود ماسكيرانو أعتقد سلبي لكنه إيجابي في نفس الوقت وربما يكون الحل الأفضل، لأنه حتى لو لم يكن متفاهم مع تشافي و انييستا لكن من جهة أخرى اللاعب مايتقدم كثير ولا يحاول يصنع كثير لذلك بنشوفه ينتظر أي محاولة لصنع هجمة مرتدة من الارسنال يكون هو أول لاعب يواجه هالهجمة وهالشيء بيفيدنا كثير لكن بكل تأكيد قد يكلفنا بطاقة حمراء ههههههههههههه.

رابعاً: بالتوفيق