مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8283  
قديم 06/03/2011, 12:22 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
ألف مبروك الفوز والنقاط الثلاث ،،

الفريق حقق المطلوب والمهم وهو الانتصار بغض النظر عن المستوى .. الهدف جاء في توقيت مناسب مع نهاية الشوط الأول أعطى زيادة راحة للاعبين وخفف الضغط عليهم مع بداية الشوط الثاني .

التغييرات في التشكيلة والتكتل الدفاعي للاعبي سرقسطه مع تألق حارسهم وزيادة على كذا الالتحامات القوية والعنف من لاعبي المنافس والخوف من الاصابات كلها عوامل صعبت المباراة على برشلونه لتحقيق أكثر من هدف في المباراة ، مع ان الفريق كان قادر على صناعة الكثير من الفرص.

ماسكيرانو اعتقد هو نجم المباراة من فريقنا وبدون انتظار احصائيات الموقع الرسمي اتوقع انه اكثر اللاعبين استرجاع للكرة من برشلونه ، وبالنسبة لسرقسطه اكيد هو حارس مرماهم .

دخول انيستا في الدقائق الاخيرة من المباراة اتوقع انها للحفاظ على سجله هذا الموسم بانه اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات الليغا ، مع ملاحظة ان هذه المباراة هي المرة الاولى منذ بداية الموسم التي لا يشارك فيها الرسام كلاعب أساسي من بداية المباراة .

منظر المنصة كان غريب وهو كله سيدات حتى الرئيس روسيل استبعدوه منها وخلوه مع الجماهير .. السبب انه في كاتالونيا راح يحتفلون باليوم العالمي للمرأة يوم الثلاثاء القادم 8 مارس ، ومن باب التكريم كان القرار بتخصيص المنصة الرئيسية بالكامل في مباراة الليلة للسيدات المسجلات كأعضاء في النادي .

مبروك مرة ثانية وفي انتظار كلمة الحسم للاعبين يوم الثلاثاء ورد الدين في مباراة الارسنال .