مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6993  
قديم 03/03/2011, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
. . .

مقابلة حصرية مع المتألق ناني..][


--
اجرى الموقع الرسمي للفريق مقابلة مع ناني أحد أهم وأفضل الاعبين في الوقت الحالي...

لقد سجلت وصنعت الكثير من الأهداف هذا الموسم. هل أنت سعيد بمستواك؟

انا سعيد حقا لكن هذا ما أقوم به الآن وحتى نهاية الموسم هو الذي يهم حقا. كل ما أفعله الآن لديه القدرة على أن يكون في غاية الأهمية للعب دورا كبيرا في مساعدتنا على الفوز بالدوري. أريد أن أعطي أفضل ما عندي والحفاظ على الأداء. أشعر بالنشوه حيال ذلك، حتى الآن هذا الموسم لقد كنت قادرا على مساعدة زملائي في الفريق كثيرا ولكن ذلك لن يعني شيئا إذا نحن لم نكن ناجحين. بعض الناس يقولون أنا واحد من أهم اللاعبين في الفريق، كشخص يمكن أن أوفر قليلا من السحر ولكن ما زلت اعتقد انه بوسعي ان اطور جوانب معينة من لعبي وأود احراز المزيد من الأهداف وصناعة المزيد من فرص.

ما هو أفضل : التهديف أوالصناعة.؟
عندما أساعد زملائي في تسجيل الاهداف أشعر نفس الشعورعندما احرز بنفسي. الشيء الرئيسي والمهم هو أن نحقق الفوز ونرفع البطولات في نهاية الموسم الحالي. لا يهمني من يسجل ومن يصنع المهم بطبيعة الحال الفوز .

لقد سجل هذا الموسم 10 أهداف ثمانية بقدمك اليسرى. وهذا يمثل تهميش لقدمك اليمنى...

عندما كنت صغيرا جدا كنت أذهب الى الساحة المحلية حيث نمارس كرة القدم وحدها. أحيانا كنت العب كل عصر هناك وحدي كنت العب بقدمي اليمنى ثم مع قدمي اليسرى. كنت اتدرب لوضع الكرة في الشباك،وكان ذلك صعب... كنت أريد دائما أن أتحسن. والآن، عندما أسمع إحصاءات من هذا القبيل، وأنا أشعر بالفخر لأنني أعرف أن قدمت كل ما عندي من العمل الشاق.

في الغالب كنت تلعب في مركز الجناح الايمن في غياب انطونيو فالنسيا. هل هو المفضل لديك.؟

لأقول لك الحقيقة، فإنه ليس من السهل بالنسبة لي عمل ماأعمله على اليسار. عندما ألعب على الجميع يتوقع أن خفض على قدمي اليمنى. لأنهم يتوقعون مني أن أفعل ذلك يعني أنه في بعض الأحيان لا أستطيع مفاجأتهم وتذهب في الخارج واستخدامها بقدمي اليسرى للعبو. لا يهم بالنسبة لي اين ألعب لأنني واثق ضرب خصمي على الجانبين وأنا يمكن لي العبور وتسديد الكرات بكلتا القدمين.

لذا فأنت لا تشعر بالقلق من ان يستعيد فالنسيا لياقته البدنية. إذا قريبا قد تجد نفسك مرة أخرى على اليسار؟

لالا, إطلاقاً. إن عودة أنطونيو إلى الفريق أمر رائع يتمناه الجميع لأننا في هذه المرحلة سنكون بحاجة إلى أن يكون جميع لاعبينا الكبار جاهزين. أيضاً, سيكون بمثابة خيار آخر متاح. في الشهور الأخيرة, غالباً أكون اللاعب الوحيد الذي يمكنه الانتشار في الملعب ولهذا يبحث كثير من لاعبينا عني ويسلمونني الكرة ولهذا السبب أقوم بصناعة العديد من الفرص للفريق. أحياناً يكون ذلك أمر في غاية الصعوبة: في بعض الأيام لا يكون التوفيق حليفي بشكل كامل وفي أيام أخرى قد تتضاعف المعارضة لي

الجناح الآخر ، جي سونغ بارك ، يقترب أيضا العودة. هو لم يلعب منذ ديسمبر...

بارك جي سونق كان غير محظوظ للغاية للحصول على الاصابة بعد عودته من نهائيات كأس الامم الاسيوية. نحن حقا كنا في حاجة له في الفريق لانه لاعب مهم بالنسبة لنا. يعطينا خيار آخر للمهاجمين وأعتقد أننا افتقدناه في الجانب. أيضا أكثر اللاعبين الذين يتمتعون بلياقة بدنية أفضل هم من يلعب كأساسين ويعرفون أن هناك لاعبون آخرون وراءك ينتظرون أن ياخذ مكانك. في تلك الحالات أنت تعرف أن ذلك من أجل اللعب في أكثر الأحيان يجب عليك بذل المزيد من الجهد في الملعب. هذا امر جيد بالنسبة للفريق.

الهجوم يتواجد في كثير من الأحيان في عناوين الصحف ، لكن ما مدى أهمية الدفاع ؟

مدافعونا كانوا رائعين وهذا ما يجعل الجميع واثق من الآخر. فهو يساعد المهاجمين على الراحة واللعب بالحرية، ونحن نعلم انن لن نتنازل بمساعدة المدافعين وهذا يساعد المدافعون في اكثر الطرق انه اكثر من انه مجرد دفاع

كم عدد البطولات التي تتمنى ان يفوز بها المانيو هذا الموسم؟

كلهم جميعا وآتمنى ذلك اعتقد اننا في وضع جيد في الدوري الممتاز وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بدوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي أيضا.

لقد فزت بالفعل مرتين بالدوري مع مانشستر يونايتد. هل حقا لديك نفس الرغبة في الفوز مرة أخرى؟

بالطبع نريد الفوز في الدوري في كل موسم. انت لا تتعب من الفوز بالبطولات. في الموسم الماضي عندما ذهبت في عطلتي في الأسبوع الأول لم أستطع التوقف عن التفكير في كيف خسرنا الدوري وذهب لتشلسي. ولحسن الحظ كانت هناك كأس العالم بعد ذلك كان هناك شي آخر نتطلع إلى. هذا العام ليس هناك كأس العالم، لذلك أنا أعلم أنه يمكن أن يكون الصيف طويل جدا. أنا لا أريد أن يحدث ذلك. أريد أن أكون في عطلة مع ابتسامة كبيرة لأنني على الاقل ربحنا بطولة .

وأخيراً كُل شخص يريد المعرفة كيف تستطيع لبس جواربك مقلوبةً؟

[يضحك] ها! سأكون صادقا معك : لأول مرة ما حدث ذلك كانت مجرد حادثه. وكانت مجموعة الاطقم جديدة ولم أكن أعرف الطريقة التي كان من المفترض أن أضعها . أدركت أنني على خطأ عندما رأيت الجميع كان عندهم شعار نايكي التي في الواجه وانا لا. ولكن عندما فكرت ثم وصل الأمر إلى المباراة القادمة : 'لاسأرتديها مثل هذا مرة أخرى. ومنذ ذلك الحين أصبح شيئا التفائل.
--

المصدر
--
المعذرة إن كان هناك اي خطأ ..

اخر تعديل كان بواسطة » Blue Beast في يوم » 04/03/2011 عند الساعة » 01:04 PM