مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6843  
قديم 27/02/2011, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
السلام عليكم::

أمامنا مباراة قوية يوم الثلاثاء في لندن وبصرااحة مدري كيف الفريق بياخذ فترة راحة بعد مباراة ويجان امس امس رجعو من ويجان واليوم تدريبات استعدادية وبكرة سفر للندن وعناء السفر وبعدة مباراة في ملعب البلوز ستامفورد بريدج يعني انواع الارهااق الصرااحة لكن السير يعرف كيف يتعامل مع هذة الاوضاع الحرجة ريح كذا لاعب مهم في التشكيلة للكلاسيكو اخفى ملامح اللعب يوم الثلاثاء ما استقر على تشكيلة وحدة لعب اكثر من لاعب شاب اوبيرتان بيبي جيبسون فابيو سمالينق تشيشاريتو .. وهذي نقطة ايجابية تحسب لسيد المدربين في العالم السير اليكس فيرغسون بصرااحة بدأت اتفائل في مبارايات الـaway وخصوصاً اذا كان تشيشاريتو لعب اساسي يعني تشيشاريتو لاعب ايجابي خارج الاولدترافورد مايواجه ضغوط من الجماهير المحبة ويبعد وفي جميع المباريات الي فاز فيها المانيو خارج الاولدترافورد تشيشاريتو يسجل ويكسب المانيو لذلك اتمنى من السير اشرااكة اساسي مع برباتوف يوم الثلاثاء ويكون روني ورقة رابحة في الثلث ساعة الاخيرة..

||

في مباراة الامس انتقدت السير او بمعنى اصح استغربت من السير اشرااك اوشي في المباراة كلاعب اساسي وفي مباراة مرسيليا رغم ان المبدع رافائيل كان جاهز تماماً ولايعاني من اي مشاكل بدنيه.. لكن مع وجود سمالينق في جهة اليمين ورافا ايضاً ستحدث مشاكل لعدة اسبااب اولا كلا الاعبين حديثين عهد بالخبرة تنقصهم خبرة حتى ولو كانوا مبدعين لكن الخبرة عامل اساسي لذلك اشرك اوشي كأساسي بجانب سمالينق لخبرته وليغطي عليه.. ولو ان الريو فرديناند لعب لكان رافا اساسي لكن لكي يكون الامر متعادل اشرك اوشي واتوقع من السير اشرااك اوشي ااساسي في مباراة البلوز.. الا اذا كان مصااب.. في الاول والاخير أهم شي مصحلة المانيو والسير عارف هالكلام..

||

اشوف بعض الاعضاء شاايلين على ناني مدري ليه علشانه مايمرر لروني.مثلاً روني امس اضاع انفرادة وفرصة خطرة من بسبب البطء الشديد والرعونة الزائدة.. ناني امس في اكثر من مرة يمرر ولايجد المساندة من الاعبين مثلاً ايفرا امس تمريرتين لم يستغلها ايفرا ولذلك ناني اتجه ناني للعب الفردي على اللعب الجماعي وهذا من حقة اكيد الواحد يبي يسجل وايضاً امس فعل المطلوب منه صنع هدف وحاول ولكن الله ما اراد.. ولكن مع الايام ان شاء الله تُعرف قيمة الاعب ناني..


احس اني طولت عليكم