مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6837  
قديم 27/02/2011, 12:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502
..

المدير الفني يثني على إيدوين..][


--
ربما يكون يونايتيد قد سجل أربعة أهداف في شباك ويجان يوم السبت، إلا أن السير أليكس قد أشاد بتركيز الحارس فان دير سار الذي حافظ على حظوظ الشياطين الحمر في المباراة في بدايتها.

حيث ظهر الحارس الهولندي في قمة اليقظة في كرتي فيكتور موسيس وجيمس ماكارثي في بداية المباراة، قبل أن ينجح في إخراج تسديدة ماينور فيغيروا في بداية الشوط الثاني.

وظهر السير أليكس سعيدًا بأداء فريقه في الشوط الثاني، إلى أنه كان حريصًا على الإشادة بحارس مرماه.

"إن أداءه كان مذهلاً في تنظيم المدافعين أمام المرمى." المدير الفني في حديثه إلى تلفاز المانيو بعد المباراة.

وأضاف: "كان ويجان مذهلاً في أول 20 دقيقة، ونجح فان دير سار في إنقاذ عدد من الكرات الخطرة، في حين كان على فيدا وسمولينج أن يكونا في أعلى حالات التركيز لكي يتصدوا إلى الهجوم القوي من أصحاب الأرض، ولكم كانت فترة صعبة علينا."
"ولقد لعبنا بصورة مميزة جدًا في الشوط الثاني، وأتيح لنا عدد من الفرص الرائعة، ونجحنا في اختراقهم في أكثر من مناسبة، وكان من الممكن أن نسجل أكثر من ذلك، إلا أنني سعيد بنتيجة 4-0."

يذكر أن النجم تشيتشاريتو قد سجل هدفين من الأهداف الأربعة، كما أنه قد سجل في جميع المباريات التي حقق فيها يونايتيد الفوز خارج ملعبه هذا الموسم.

وأضاف السير أليكس: "هذا الفتى يقدم مستويات رائعة، حيث إنه نجح في إنهاء كرتين مذهلتين، وإذا شاهدت الهدف الأول، فقد أوقف انطلاقته وانطلق أمام المهاجم لكي يتقدم إلى القائم القريب ويضع الكرة في المرمى."

"كما قام بانطلاقة رائعة في الهدف الثاني، كما لعبها ناني له بصورة رائعة."