مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9256  
قديم 25/02/2011, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوف ماجد
الفيلسوف ماجد الفيلسوف ماجد غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2009
مشاركات: 411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة your soul
سيسك فابريجاس خارج تشكيلة نهائي كأس كارلينج



تعثر قائد ارسنال في المراحل المبكرة أثناء الفوز على ستوك سيتي مساء يوم الاربعاء مع مشكلة في اوتار الركبة ، وعلى الفور ، أثيرت مخاوف حول مشاركته في بطولة كأس الكارلينغ يوم الاحد.

وفى حديث خاص إلى تلفزيون الآرسنال مساء يوم الخميس ، أكد أرسين فينغر الأخبار السيئة. ولكن ، لحسن الحظ ، ليس من المتوقع غيابه لفترة طويلة.

" انها اصابة صغيرة جداً ولكن بالتأكيد سيسك سيغيب عن الملاعب يوم الأحد " قال الفرنسي. " الى متى [أبعد من ذلك] لا أعرف ولكن بالتأكيد ليوم الاحد."

" انه مستاء. نشعر جميعا بالأسف والحزن له. الطريقة الوحيدة التي يمكننا مساعدته الآن هي بالفوز في الكأس بما انه ساهم كثيراً في هذه المسابقة ".

في حين أن المدرب كان واضحاً حول مشاركة القائد في نهاية هذا الأسبوع ، لم يكن كذلك عن ما سيكون وضعه يوم 8 مارس يوم مباراة الفريق ضد برشلونة.

" من الصعب جدا اعطاء موعد " قال فينغر. " من المستحيل".

ثيو والكوت سيغيب ايضاً عن نهائي كأس كارلينج بعد أن خرج في نفس المباراة. مرة أخرى ، قد تكون المشكلة على المدى القصير نسبيا.

" رأيته هذا الصباح " قال فينغر. " لديه التواء كلاسيكي في الكاحل. لا نعتقد ان هناك أية أضرار أكثر من ذلك. لكنه لا يزال التواء. نشعر بالحزن له أيضاً. سيبتعد عن الملاعب يوم الاحد وربما أسبوع واحد أو أسبوعين. "



تمنيت وجود فابريقاس لااشاهده يرفع البطوله الاول له مع الارسنال