مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12646  
قديم 24/02/2011, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hala Madrid
Hala Madrid Hala Madrid غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: مدرجات البرنابيو
مشاركات: 7,763
" مورينهو : نستطيع الفوز بالالقاب الثلاثة , وبن زيما لاعب مختلف [ مقابله ] "



حدثنا عن وضع برشلونه وريآل مدريد في الوضع الحالي ؟

الجميع يعلم ان جيل كارليس بويول وتشافي قارب على الانتهاء , ومن الصعب استنساخ لاعبين بقدراتهم , ولو حاولو سيجدون ذلك صعباً جداً , يجب ان نتابع طريقنا ونحافظ على استقرارنا , أنا سأقول اذا استطعنا الحصول على المركز الثاني هذا الموسم لن تكون نهاية العالم , قرارنا هو الاعداد للموسم القادم , سنبدأ من الصفر اذا لم نستمر , الان نحن في الاتجاه الصحيح واعتقد ان تعاملنا مع الاعبين الشباب في الفريق طريقه صحيحه , انا لا اقول أننا سنلعب للمركز الثاني لماذا لا نقول أننا نستطيع الفوز بالدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا ؟ لدينا الفرصه للظفر بها , الفوز فقط , نفوز او لا نحقق شيء .

وعن نتيجه 5-0 ؟

أذكر بعد مباراه برشلونه كان علينا اللعب في مباراه صعبه ضد فالنسيا في البرنابيو , وكان الجميع متخوفاً ما اذ كنا سنظهر بمستوى مغاير عن الذي قدمناه امام برشلونه , الجماهير لم تكن مرتاحه , الفريق كان في مرحله البناء والبحث عن الاستقرار في التشكيله , نحن نواصل المنافسه وسنحاول الاستمرار بالفوز في المباريات وعلينا انتظار تعثر برشلونه , الان نحن بخير في الدوري واستطعنا الوصول لنهائي الكأس , انه شيء ايجابي لأصغر فريق لريآل مدريد في التاريخ , لدينا القدره على الفوز .

وعن كريستيانو رونالدو ؟

حاولنا في البدايه البحث عن مركز مريح له , هل اضعه في الهجوم ام لا , اعتقد انه عندما يكون قادما من الخلف يكون اخطر وتكون له مساحه اكبر لتخطي المدافعين , هل يسمى لاعب جناح ؟ لا اعتقد ذلك , هو لاعب هداف وله العديد منها في المواسم الاخيره , اعتقد ان كريس هو مزيج من شيئين هي الكماليه والنضج , لقد وصل الى عمر 26 سنه , انه يملك كل شيء .

وكريم بن زيما ؟

كريم هو لاعب مختلف والجميع يعرف قدراته , ولكن يجب عليه تحسين عمله في بعض الجوانب , قال لي انه يدرك ذلك , هو يعمل بجد وتحسن فعلاً , اعتقد انه يسير بالطريق الصحيح .

وبيب غوارديولا ؟

هو في منزله , ما اسميه الحديقه , يعرف كل شيء وهو محمي من الصحافه المحليه , هناك لاعبين ولدو في انديتهم ويعرفون فلسفته وهو منهم , لا يمكن مقارنه هذا الوضع مع نادي اخر .

ماذا عن استمرارك في النادي ؟

انا سعيد جدا في ريآل مدريد واقضي موسمي الاول بشكل جيد , على الرغم من انه بالمعتاد يكون الموسم الثاني هو الافضل للمدرب والاعبين , في هذا الموسم يجب علينا القيام بأداء جيد والتأثير على مبادى الفريق , ينبغي علينا ان لا نخسر امام نادي كبير .

هل ستبقى 4 سنوات في مدريد ؟

لا اعرف , كنت احب تشيلسي وكنت افكر بأني سأبقى لسنوات وبعد اشهر وجدت نفسي خارج النادي , وفي الانتر وجدت عائله وليس فريق , مع اعجاب بعض الاعبين لي ورئيس عظيم , ولكن بعد سنتين وجدت انه علي البحث عن شيء جديد بالنسبه لي , لا احد يعرف شيء عن هذا الموضوع , لكن عند توقيعي للعقد كان فكري السير بالطريقه المثلى , واذا سارت الامور على ما اريد اعتقد أني سأبقى لـ 4 سنوت .