مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7683  
قديم 20/02/2011, 02:13 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
أخونا خالد .. أحسن الله عزاءكم وعظم الله اجركم في ميتكم ..
تغمد الله فقيدكم بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ونساله ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..
إنا لله وإنا إليه راجعون ..


][ النقاش ][

* البرسا يستضيف العنيد بلباو في الكامب نو , البرسا بكل تآكيد يريد الفوز بعد تعادله مع خيخون والخساره من الارسنال ,, هل تعتقد بآن المباراه ستكون صعبه على البرسا ولماذا .. ~ ؟
دائما مباريات برشلونه ضد بلباو تكون صعبة لكن هذه المباراة قد تزيد صعوبتها لأنها تعتبر مباراة تعويض للجماهير بعد أسبوع يعتبر سلبي النتائج بالاضافة الى الفارق الذي تقلص الى نقطتين وبكذا راح يكون هناك ضغط كبير على اللاعبين .. علشان كذا اعتقد انه اول نصف ساعة من المباراة على الأقل ستكون مهمة أنه الفريق يحاول التقدم بالنتيجة وتسجيل هدف يعطي الراحة للاعبين ومطلوب التركيز امام المرمى للاستفادة من أي فرصة للتهديف لأنه ضياع الفرص قد يتسبب بزيادة الضغط والتسرع ..

* هل تتوقع ان يتكرر سيناريو مباراة البرسا وبلباو في كآس ملك اسبانيا في مباراة الغد ,, اللي هو تكتل دفاعي والتراجع للخلف واللعب على المرتدات .. ؟
سيناريو مباريات برشلونه في الكامب نو لا يتغير ضد أي فريق ... فريق يلعب للهجوم يقابله فريق يلعب بتكتل دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة .. علشان كذا تسجيل هدف في الشوط الاول راح يجبر لاعبي بلباو للتقدم للامام وترك مساحات في الخلف يستفيد منها هجوم برشلونه ، خاصة انه الشوط الثاني قد يكون فيه تفوق للاعبي بلباو من الناحية البدنية مع ارهاق لاعبي برشلونه وعلى كذا نهاية الشوط الاول بتعادل سلبي قد يعاني فريقنا في الشوط الثاني .

* هل تتمنى مشاركة ابيدال بجانب بيكي ام ميليتو ويكون ابيدال في الظهير الايسر وماكسويل في مقاعد البدلاء .. ؟
الاثنين سواء ابيدال او ميليتو جيدين في الكرات الهوائية وهي الأسلوب الذي يعتمد عليه بلباو في لعب كرات طويلة وعالية لمنطقة الجزاء للمهاجم لورينتي لكن يمكن ابيدال يتميز بالثقل والهدوء اكثر وسرعة التغطية اكثر من ميليتو علشان كذا يمكن مشاركته افضل بجانب بيكي اللي لازم يكون في تركيزه بكرا وينسى اخبار المطربة شاكيرا والصحافة الاسبانية وخاصة السبورت اللي اشغلتنا بهالقصة وآخرها اليوم يقولون ان عائلتها وصلت الى برشلونه لمقابلة بيكي والتعرف عليه اكثر .

* التشكيله المنآسبه لهذا اللقاء برآيك ,, توقعاتك لنتيجة المباراه ,, ؟
اتوقع ان بيب سيدخل بنفس التشكيلة اللي لعبت مباراة الارسنال وهي التشكيلة المناسبة ..
بالنسبة للنتيجة التوقع صعب لكن ان شاء الله يكون الفوز من نصيب برشلونه واتوقع ميسي سيعود للتسجيل وتكون له كلمة في المباراة .. اقول 2/1 من ميسي وبيدرو .

* كلمة آخــــــيـــرهـ ؟
يعطيك العافيه ومشكور على النقاش وبالتوفيق للبلوجرانا بتحقيق الفوز .. نقطة أخيرة بالنسبة للمباراة مطلوب من لاعبي برشلونه محاولة الابتعاد عن ارتكاب الأخطاء وخاصة القريبة من منطقة الجزاء لأنها تعتبر هي خطورة بلباو سواء الاخطاء الجانبية او المواجهة للمرمى لأنه عندهم لاعب اللي هو ديفيد لوبيز متميز بقوة في تنفيذ الكرات الثابتة وأي فاول منه سيكون خطير على الحارس فالديز .