مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7649  
قديم 18/02/2011, 10:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ J.COLE
J.COLE J.COLE غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2008
مشاركات: 773
^

سالفة الإيقافات هي فقط اللي ممكن تلغي فكرة المداورة عند بيب , لأن الأفضل هو التغيير مباريات الكامب , وحتى من ناحية الخصوم فهم أسهل من الأوي .

ولو بالفعل بيب جازف بسالفة الإيقافات , ما أشوف الأمر مشكلة كبيرة , أحياناً نحتاج لمثل هالمغامرات .

بغض النظر عن رأيي بنوع المداورة وكيفيتها , المهم هو التركيز على مباريات الدور بالأول , لأن الأرجح لو كان في تفكير لهالمبدأ فهو يبي يكون كله تحضير لمباراة الآرسنال , وهالأمر أعتقد ان مستبعد عند بيب لأن لسه باقي كثير , وكل شيء يجي الواحد ورا الثاني .


/


12 نقطة تنتظرنا فيما قبل مواجهة حسم التأهل

المباريات كل وحدة أصعب من الثانية , هذا غير ان بعد هالأربع ورانا مباراة بعد التشامبيونز أمام سيفيا في البيزخوان , هذا غير اللي بتعها حبة حبة .

الصعوبة ميب قصة الخصوم ولا غيره , القصة ان الفريق أكيد بيهبط مستواه سواءً عوّض المواجهتين الأخيرتين , لكن العبء الأساسي هو اللي قاله بو سلطان هو منافسة الغريم في الليغا .

طبعاً الأسهل في الـ 12 نقطة القادمة هي اللي الكامب , والآوت بإذن الله بيتحقق اللي نبيه و زود , والأهم أمام الفالنس اللي بتكون عند بيب لتكرار كسر عادة السلبية أمام أتلتيكو في الكالديرون , الميستايا ما كان ذكره طيب بالنسبة لنا في آخر المواجهات .

لاحقيييين خير إن شاء الله .

/

بالنسبة لإصابة فيا

غريبة جداً , ما لاحظنا نهائياً , صحيح السالفة بشكل عام لها سوابق كثيرة , لكن معقول كل مرة تتكرر هالسالفة ونطبّ في بيب على قولة حسين , في الأخير يطلع خبر مفاجئ كذا !

لو غير بيب وغير برشلونة , كان قلت السالفة تلفيق ومدبرّة

على كلِ , الخبر له ناحيتين , الإيجابية منها مبرر مقنع وغير للجدال لِـ بيب , السلبية أكيد فقدان أحد أهم ركائز الفريق هالموسم , لكن بإذن الله حبتين ونشوفه سالم .

/

محمد ميسي ...
صدقني وضع رافا وقت ما لعب الإياب أسوأ بكثير من ميليتو المعذور تماماً بعكس الأول ومبرراته اللي الوكاد تنسمع .. الكل أذكر كان متشائم من مشاركته لكن كانت نكباته كارثية ولا تُطاق , وكل هذا صار مفقود في المباراة , في ذيك المباراة تذكّرنا مين رافا المعهود .


/

إقتباس
اهداء الى محمد جو كول

واااو بوسكيتس

< مب مشتغل عندي المقطع لحقوق الطبع عند اليويفا !!

أهقى ما يمديك تدبره