مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7553  
قديم 17/02/2011, 02:15 AM
MaJeD MaJeD غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة J.COLE

مبالغات كثيرة شباب , يعني أوكي صحيح في لاعبين قدموا أقل من مستواهم وتكررت أخطائهم , لكن برضو ما يستدعي أبدّ هالكلام , بالذات على ألفيس وماكسويل .

ألفيس ما أشوف ان كان غريب , مهيب حاجة جديدة !
نصري فاجأ الجميع وما كأنه راجع من إصابة ما شاء الله عليه , وغير كذا قلنا كثير , من البداية يُفترض يتواجد من يغطي مراكز المتقدمين , بالأخص ألفيس .. لأن الأخير لو ما تقدم مثل مباراة الكلاسيكو , طيب كذا بنتعوّق من ناحية الهجوم !

يعني ما أشوف الذنب ذاك الكبير عليه عشان تكبر السالفة , ونفس الكلام على ماكسويل , في من قال من الأعضاء منيب متذكر مين , ان كان من الضروري عمل توازن على الأطراف وهالشيء ما يصير إلا بتواجد ميليتو , اللي مشاركته من الأساس قرار صعب ومجازفة كبيرة به من ناحية المحافظة عليه ومن ناحية حجم المباراة .

يعني في كلا الحالتين , ما راح نلقى رضا .. ترى السالفة ميب هينة .. لكن الحسنة كانت تبي تكون لِـ بيب لو ان عمل الثنيتن بالمباراة .


والله أنا أتفق معك كثييييييراً وفي رأيي ان جميع اللاعبين اليوم كانوا في الموعد باستثناء بيدرو أحسه كان بعيد جداً عن المباراة.
أما بالنسبة لالفيس فملاحظتي عليه ذكرتها فقط لحظة هدف ارشافين لو ترجع تشوف الهدف بتعرف ان الفيس فعلاً كان بإمكانه يغطي ارشافين لكن كان يتمشى!!
أما بالنسبة لباقي المباراة فمستواه كان قمة.