مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7533  
قديم 17/02/2011, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ J.COLE
J.COLE J.COLE غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2008
مشاركات: 773


ضاعت منّا .. اللعيبة بغوها كذا .. تعاملوا في بداية الشوط الثاني تعامل جيد مع هجمات القنرز .

حسسني الفريق بتبلد كبير .. بليد في الشوط الثاني , مدري هو ضمن الفوز وإلا ايش , غير كذا نقطة ذكرتها في ردي السابق .. مين يغطي مراكز المتقدمين خصوصاً المتقدمين أصلاً تقدمهم مهوب عبث , يعني نحتاج من يكون مصحصح وبقوة بالذات بالنظر إلى سرعة لعيبتهم وسرعة حركتهم .

فريقهم خطير , سرعة كبيرة عندهم , هم كرروا اللي عملناه بالشوط الأول بتتابع الهجمات والفرص بشكل سريع وكبير سواءً قبل أو بعد الهدف اللي وضحت فيها هجمات خصمنا , لكن هالشيء الفريق ما كمله بدأ ينام تدريجيًا إلى أن ملّ !

غير كذا , التمريرات لِـ ميسي اللي نزل مستواه بالشوط الثاني كانت كثير منها غلط , علاوة على ان بعد هدفهم الثاني ليه نشوف هجمات لهم وخوف من هدف ثالث ؟! وين حماس الفريق , حتى وهي على آخر الدقايق ! من متى يصيبنا هالبرود , أوكي فاهمين حماسهم كبير وجمهورهم ما شاء الله تبارك الله .. لكن ولو مهوب شيء جديد , أهقى ما في مثل جمهور السان ماميس .

كان بالإمكان نحسم قبل أو نضغطهم بشكل أكبر , لكن سبق وقلت ضيّعناها بيدنا .

غبنة غبنة كبيرة من لعيبة قدموا أقل من مستواهم أو بالأحرى تذبذب مستواهم في وقت المباراة , أبلع كبوة فالديس وإن كانت عظيمة , لكن نومة بيدرو وتتابع أخطاء أندريس توجّع وربي

بيب .. ردّة فعله في " الرغبة بالتصحيح " موجودة بدون شكّ , لكن مبهمة عندنا الوكاد أحد لمحها

بيكي زاد الطين بلّة ويبي يغيب بالإياب , يعني برضو نفس دفاع الليلة باستثناء عودة الكابيتانو .

الفريق ما كان سيء عشان يستحق الخسارة , بلعكس قدم حاجات طيبة خاصة من ناحية قطع الكرات بالمقارنة مع حجم صعوبتها , لكن بما انه ما قدم ما اعتاد عليه دائماً , خسر .. وهم أكيد يستاهلون الفوز لأنهم قدموا ما اعتادو عليه , على الأقل لعيون جمهورهم اللي انتظروا هالفوز كثير .

على كلٍ , هاردلك الخسارة , و يمدينا نصحح ونتأهل بإذن الله , على ما بعد اسبوعين بإذن الله بنعوض وبنصحح حاجات كثيرة بعودة الكابيتانو , ووقتها إن شاء الله يكون وضعنا أفضل بكثير من الليلة , ولكل حادثٍ حديث .

أخيراً .. شكراً لِـ أبيدال وبوسكيتس