مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8396  
قديم 15/02/2011, 09:36 PM
your soul your soul غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
فينغر - فان بيرسي لم يخذلني أبداً



روبن فان بيرسي لم يخذل ارسين فينغر أبداً على ملعب كرة القدم.

المهاجم الهولندي لم يمضِ الكثير من الوقت هناك كما يريد هو أو مدربه ولكن الفرنسي لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع رأس حربته في الوقت الذي يستعد لإطلاق العنان له ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا.

وشاهد فينجر فان بيرسي يسجل 11 هدف في تسع مباريات فقط منذ بداية العام بعد أن جلس الكثير من الموسم الماضي وبداية هذا الموسم لمشاكل الاصابة. وليست مجرد فورمة المهاجم ما يعجب رئيسه.

" انا سعيد جداً لأنني كنت دائما من مشجعي روبن. اشتريته في وقت كان الكثير من الناس غير مقتنعين " أشار فينجر.

" منذ أن يصبح روبن لائقاً ليس فقط لم يخيب أملي، بل كنت دائماً سعيداً جداً أن يكون هنا لانه بكل تأكيد لاعب من الطراز العالمي .

" [خارج الملعب] أقارن بينه وبين المدرب، فهو عاشق لكرة القدم. كل يوم من حياته يركز على الفوز ويجري بكفاءة. هو شديد التركيز للقيام بشكل جيد للنادي."

رجل آخر مع رقم قياسي ملفت للنظر أمام المرمى هذا الموسم هو ليونيل ميسي. فقد سجل نجم برشلونة 35 مرة في 28 مباراة، وعلى نطاق واسع يعتبر افضل لاعب في العالم. فكيف سيجاري فان بيرسي ميسي؟

" أنا لا أريد أن أعقد المقارنات [له مع ميسي]، أنا لا أحب أن أفعل ذلك أبدا " أجاب فينغر.

" أؤمن بلاعبي فريقي، ونعتقد بنسبة 100 في المائة أن لديهم الجودة للقيام بذلك.

" أنت موجود في عملنا على أعلى مستوى لأنه لديك الصفات الخاصة التي تنتمي فقط لك. ومن الصعب المقارنة. انت تقوم بحياتك المهنية في مستوانا بسبب الصفات الخاصة بك. روبن لديه صفات استثنائية ".