مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3002  
قديم 15/02/2011, 04:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
C A P E L L O C A P E L L O غير متواجد حالياً
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 964
سبم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

والله تعبــــت << صار لي أكثر من ثلاث ساعات فيها أبو بريكات و أنا أتصفح الرابطه من آخر رد لي, إلى هالرد الله يلعن بليس بس, كان لازم تصطرون لي الصفحات هذي كلها خخخخخخخخخ << ماشاء الله تبارك الله عليكم و على الرابطه و إن شاء الله من هذا و أكثر بإذن الله . .
مرحباً رومانيستا مجانين أبو كل شيء حلو, و الله ثم الله لكم وحشه ما يعلمها إلا الله, لبا قلوبكم كلكم
شحال كلٍ بإسمه, عساكم بخير إن شاء الله . .
\\

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغرناطي



يا مرحبا باللي جاااء باللي جاااء ..

يا مرحباً يا مرحباً يا مرحباً
هذا الحبيب أتى و كان مغيبا



أهلاً يا صديقي مرحباً بك و بالجميع مليون تحريبه والله, لا هنت فديت روحك الطاهره لاهنت
\\

نعود للذئاب << و الحال ما يسر و مُحزن و لكن والله أبو تفاؤل لازم يكون حاضر, صدقوني من خلال اللقاءات الأخيره و الأحداث الي صارت, تلخص لي الوضع الروماوي هذا الموسم و الهدف هذا الموسم إيش بالضبط, حقيقةً كلامي ليس بناءً على تصاريح أو ماشابه إنما قياساً بالأمور + بأختصر قد ما أقدر عن اللقاءات الأخيره بسرعه و على شكل نقاط إذا سمحتوا لي

1- إيقاف ميكسيس + جوليو سيرجيو و بورديسو << الأسباب الرئيسيه في الخساره من الإنتر << راح أضيف نقطه إضافيه في الأسباب و الي بالنسبة لي تُعتبر فريده من نوعها و خطأ كبير لرُبما لم ينتبه له الجميع هُنا لأن الأغلبيه في الأساس ضد رانييري << نقطتي الإضافيه هي:
- رانييري أخطأ فقط في إشراك الثلاثي (مينيز - ماركو و ميركو) << الثلاثه قدموا لقاء خُرافي << هذا مِما لا شكَ فيه, لكن لأول مره هذا الموسم تقريباً أرى رانييري يستغني عن قوّه ضاربه له في الدكه << صدقوني لو أراح أحدهم على حساب تادي و لعب بلاعبي إرتكاز صريحين و طرفين و صانع لعب و رأس حربه وحيد, والله لكان الوضع مُختلف << على الأقل في الدكه أحد الذين يستطيعون تغيير النتيجه . .

2- لقاء نابولي << كُل شيء كان ضد حصول روما على النقاط الثلاثه << أيضاً غياب ميكسيس مؤثر على الرغم من نجوميه كاسيتي في القلب + لقاء الشامبيونز إقترب + تعثر بريشيا و الإنتر كانا لهما العامل النفسي على اللاعبين.

3- الآن أستطيع أن أقول بأن التارجت أو هدف الفريق هذا الموسم هوَّ :-

A- كأس إيطاليا ولا شيء غير اللقب و البطوله العاشره.
B- مركز مؤهل للشامبيونز.
C- الإبتعاد قدر الإمكان في دوري الأبطال لأدوار متقدمه.


* نقطه مهمه هذا لا يعني بأن لا أمل في الدوري << لا لا لا, الدوري إذا تمكنا بإذن الله من تخطي شختار فإن النفسيه ستعود و سنعود للإنتصارات في الدوري << لا أحد يعلم و أرجو أن لا يتذمر أحد أو ييأس << الموسم الماضي لم يكن أي كائن حي يُفكر للحظه بأننا سننافس << و فجأه تصدرنا بآخر جولات الدوري, لكن قدّر الله و ماشاء فعل << الدروي سأتركه بحسب الفرق الأخرى << لأنين و الله ثم الله لا أرى بحق منافسين << الجميع يتخبط, الإنتر أجمل خصله في صالح الفرق المنافسه, أن الفريق بأجمله << لاعبين, جماهير و إداره لاتزال مصدقه على أن ليوناردو أعاد للفريق هيبته << و الله ثم الله هو من جنبينها و يالله حيهم بعد . .

* نابولي النفس ضعيف و الطموح لنكن واقعيين أبطال أوروبا.

* يوفي دل نيري ماهو كفو.

* ميلان الأقرب << و لكنني لا أزال عند توقعي بأن الميلان قد يضفر بالأسكديتو, لكنه سيخسر الصداره لا محاله في مرحله من المراحل.
\\

* نحنُ << والله يؤسفني أن أرى بعض التعليقات و التذمرات هُنا على حال الفريق << يا جماعه فريق بِلا رئيس و بلا إنتدابات شتويه + إصابات و إيقافات << والله لو كانت هذه الظروف بأي فريق آخر لما أستطاع حتى الظفر بنقطه . .
الأهداف واضحه << كأس إيطاليا و مركز مؤهل للشامبيونز هما الهدف الأول بِلا مُنازع << و لا نعلم ماذا تُخبيء الأيامُ لنا . .
يا جماعه هذا كالتشيو, ماهو لاليجا و بريمر, الي من أول عشر جولات ترشح فريقين و أتحدا إذا طلع منهم اللقب, هذا الكالتشيو . .
\\

رانييري << يا جماعه والله ثم الله قرار الإقاله أو الإستقاله ماهو سهل << أذكروا الله و هدوا اللعب شوي, رانييري مين الي يُقال << إقاله مدرب تعني خروج الفريق خالي الوفاض من كُل شيء هذا الموسم, خلاص بندخل الثلث الأخير من الدوري و الموسم ككل و تتكلمون عن الإقاله << و لا مين, تبون مونتيلا بعد << الرجال مصقع الفرق و ماشي بالبزران تمام و تبونه يترك الوضع و يجي يدمر الدنيا هنا و تندمر الدنيا من بعده هناك ؟!!!
حدثوا العاقل بما يُعقل .. !
إذا حقق رانييري الأهداف الثلاثه الي ذكرتها بالأعلى, فهذا الموسم أعتبره ناجح بكل المقاييس << و إذا كتب الله و رزقنا بأمر إضافي << أبصم بالعشره إنه بيبقى و بيجدد عقده مع الفريق و هذا الي أتمناه.
\\


لك وحشه و ربي . .