مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7969  
قديم 08/02/2011, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
ARSENAL- FC ARSENAL- FC غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
فينغر يواجه انتقادات بشأن صفقة تشامبرلين ..



انتقد نيكولا كورتيز رئيس نادي ساوثهامبتون مدرب الارسنال ارسين فينغر لحديثه بشكل علني عن اهتمامه باللاعب اليكس تشامبرلين .تم رفض عرض الارسنال المقدم للاعب صاحب 17 عام للانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية .في مقابلة صريحة مع صحيفة التلغراف اعترف كورتيز بأن تعليقات فينغر لعدد من الصحفيين حول اللاعب قد عرقلت فرصة اتمام التوقيع مع اللاعب الشاب . كما ذهب ايضاً للقول بأنه لم يعتقد ابداً بأن اليكس سيغادر الساحل الجنوبي .
وتوجد العديد من التكهنات بأن خطوة الانتقال في الصيف القادم هي الاكثر احتمالاً .

قال كورتيز :
" هي بالتأكيد لم تساعدهم . نحن نركز فيما نريد ان نفعله وليس ما يريده الاخرون . انا كنت في مقعد السائق في تلك المسألة .لم اشك ولو لثانية انه سيبقى " .

ليفربول صعّد اهتمامه بالنجم الشاب تقريباً في نفس الوقت الذي فتح فيه الارسنال باب المفاوضات مع النادي ولكن كورتيز انتقد بقسوة وبشكل غير مباشر نادي ليفربول بوصفهم بـ " الغير مبالين " بعد ان قدموا العرض عن طريق الفاكس بدلاً من الحديث المباشر بين الناديين .
" لقد شهدت الكثير من الاشياء خلال الشهر الماضي والمتعلقة بسلوك بعض اندية الدوري الممتاز . بعضهم تصرف بشكل حسن . كان هناك اندية تتعامل بشكل محترف وايضاً هناك العكس تماماً ".

" بعضهم ببساطه ارسل عرضه عن طريق الفاكس , من دون اي تواصل او اي شيئ . هذا اعطى انطباع بأنهم غير مهتمين بالصبي .هذه الفاكسات رميت مباشرة . هناك اندية اخرى قامت بالاستعلام عن طريق الهاتف وقلت انني لا اريد الدخول في المفاوضات " .


اليكس تشامبرلين يستعد للبدء مع المنتخب الانجليزي دون 21 عام امام ايطاليا بعد ظهر اليوم الثلاثاء .


young guns