مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2293  
قديم 07/02/2011, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
إيمري : "نحن في حاجة لـ مثل هـذه المباراة"
المدرب مقتنع انه مـع تتابع مباريات الاياب "الفريق سيحقق الأهداف"




اوناي ايمري في نهاية المباراة اعترف بـ ان فالنسيا يحتـاج "مباريات مثل هذه من اجـل بناء الثقة" ، الانتصـارات في نهاية الاوقات في الأيام الأخيرة أصبح لا يترك لـ الجماهير شعورا جيدا. ومن هنا اوضـح المـدرب انه سيحصل على ما يريد. "المستايا هو المفتاح هنا هو المكان الذي سوف نحصل فيه على النجاح هذا الموسم ، وعلى الرغم من صعوبات ، الا ان الفريق يمشي في الطريق الصحيح ".

أما عن المباراة ، قال المدرب ان الهدف هو "الحصول على السيطرة على الكرة من اجل الا نضطر لـ اللحاق بالفريق الاخر " حتى لانضع الفريق "في حالة خطيره" ، على الرغم من تعثر اسبانيـول الذي يطارد فالنسيا من اجل الحصـول على مركز مؤهـل لــ دوري ابطال اوروبا الا ان ايمـري لا يعتقد أن فياريال وفالنسيا وحدهما الآن في التنافس على مركزي دوري الابطال . "في الدوري الاسباني برشلونة وريال مدريد يختلفان . صحيح أن فياريال وفالنسيا لديهما فارق بسيط ، الا ان هناك ما هو أكثر مساواة ورؤية".

وعن بعض الأسماء ، الباسكي يقـدر أداء التشـوري دومينغيز وقال انه "من المهم أن يحصل على الثقة لأننا بحاجة لـ جميـع اللاعبيـن "، وتحدث أيضا عن رؤيته لـ استبعاد ميغيل "شعرنا انه كان أسبوعا صعبا بالنسبة له ، الفريق سيواصل أدائه ، ونأمل ان يعـود لـ حالته الطبيعيـه في الاسبوع ".


super