مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7880  
قديم 06/02/2011, 12:20 AM
نك نيم نك نيم غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 559
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة your soul
أبو حمييييييد بالله حط العنوان كذا:

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة your soul

There is Only One Invincible Team




يا لبيـــه يـ السمي كـم انت قـاسي يا رجـل إن شاء الله الريس يـرد لهم التحرشات اللي ما فكونا مـنها و يـصفقهم على روسهم بـ العنوان ذا


بـاك [ بـعد حالة حـزينة جـدا هـونها عـلي بـطولة ويلفرهامبتون الأبطال اللي بـعد الله ساعـدونا في الـحفاظ على الرتم و الترتيب مـع تقلص الفارق أيـضا و مـع الـحفاظ على نفسية الفريق مـن الـهبوط فيما لو زاد الفارق بيننا وبين المتصدر . لكن الحمد لله جت على ما نتمنى و زود ]

الـيوم صـراحة الفريق مقدم كـورة حلوة جدا و سلبية واحده فقط هي التي ستعطيني التصريح لـنسف جميع جهودهم و الرمي بها عـرض الحائـط و التقليل من الجهد الذي بذلوه اليوم !

ثـقافـة الـفوز .. شـي يـجعلني أبكي و أقـشعر بـسبب نقص هذي الـثقافة لدى الـفريق عـموما . تـمنيت أن أرى أسـلوب المتصدر أو أسـلوب البـرشا في عـملية تبادل الـكرات في المنطقة الـخلفـية و محاولة إستهلاك أكبر قـدر من الـوقت ! لـكن للأسف المجموعة لا تعي ( بعضها ) عـن البريمر و أحواله ! سـبحان الله شوفوا كـيف عدلوها و كادوا أن يقلـبوها ! مـع أن الفارق 4 أهـداف !

أجـزم أن جميعنا نـاسي الأهـداف ولا فـكر فـيها مـع أنها أحتوت على جـمل فـنية روعة لـكن الخطأ الفادح و الثقة الزائـدة و الإنفعالات الغير منطقية كـلها وقفت الـيوم ضـد فـوزنا و المحافظة على الكلين شيت الذي بـات يـداعب أحاسيسنا مباراة تلو مباراة !

الـخطأ الفني لـفينغر يتمثل في إخـراج ( والكوت ) ! و الجميع أو الأغلبية تكلموا عـنها ! لأنك لما تـكون في حالة دفاعـية و الفريق اللي أمامك متقدم بأكمـله ! يـجب أن تحتفظ بـ سلاح للمرتدات تستطيع ضغط الـخصم فـيها و إجبارهم على الرجوع لـ ملعبهم !

كـلنا شـفنا المكبايـس كـيف تـجرأوا عـلى الـهجوم لماذا ؟ لأنه لا يوجد سـلاح هجومي سـريع ! بالتأكيد في حال إنطلاقة الكوبرا سـيستطيعون اللحاق بـه !

الـحقيقية خـربوا عـلينا الـفرحة و المفروض أننا مقتربين منهم بفارق نـقطة وحـيدة الـيوم ! لـكن سبحان الله هـي الأقـدار !

خـسارة المتصـدر لها أكثـر من فائـدة /

× إلجام كـل الأفـواه التي رقـصت و تـغنت بـ المضي لـ مدة دور كامل بـدون خـسارة و أصبحوا يستعملونه كـمعاير بـعد أن كان ماركة مـسجلة لـ القنرز وحدهم !

× المحافظة على نـفسية فـريقنا لأننا سنقع تحت ضغط كـبير فـيما لو فـاز المتصدر و أبتعد بـفارق الـنقاط !

× زيـادة الـضغط أيـضا من ناحية المتصدر نـفسه ! و إن شاء الله هذا الضغط المتمثل في وجود مطارد سينتهز أي فرصة للتعثر خلفك و يملك سجل مباريات متبقـية بـعتبر أسهل منك بـكثير . يا رب


لـم يكن في بـالي أي تحليل فـني لأني وقعت في دوامة لا ادري من أي بدأت ! [ ديابي و إنفعاله الذي لا يستطيع أن يمنع أي إنسان عـاقل بسبب تصرفات الـحقير دارتون ] + [ إنـفعال ويلشـير الذي كـاد في مره من المرات أن يـتحصل على بطاقة حـمراء قـد تبعده عن خدمة الفريق ] + [ إنفعال الموسيـقار ! ] + [ إنفعال الكوبـرا ] الـحقيقة أمـر غـريب جـدا على فـريقنا الـيوم !

الـقيادة أمـر مـهم جدا ولعلي ألقي بـشيئ بسيط جـدا من اللوم على فـابري الذي لو أعـطى القيادة شيـئا من حـقها الـيوم لـوجدنا الـفريق محافظ على النتيجة و فائـز ! فـابري اليوم أحتجناه كونه قـائد أكثر من حاجتنا لـه كـ صانع لعب ! يا ليتـه راح وصـن ديابي على خـشته و خـلاه يـعقل !

فـرق شاسـع شاسـع بـين [ ديابي ] و [ مستر كـيوي ] على مـستوى ضـبط الأعـصاب و المحافظة على الـهدوء !

الحمد لله يا شـباب أن المتصدر خـسر !

خـلونا نـشوف وش بيصير بعد بوكرة بـين الريدز و البلوز و بنشوف توريس وش بيسوي قدامهم


بـسافر بـوكرة علشان نـحتفل في جدة قلبا و قالبا مـع الزعيم في عـقر دار الـعرين يا ويلهم يا ويلهم


الـحقيقة زعـلان و ربي من اللي صار الـيوم بس إن شاء الله يـعوضونها سيسك و رفاقـه


تـحياتي