مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5110  
قديم 04/02/2011, 02:40 PM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117
*

"ليوناردو: "لا نركز على الترتيب بقدر تركيزنا على الفوز"



باري ـ "أنه لمن المفارقة عدم تسجيل أهداف بثلاث مهاجمين، و وصلنا مرمى الخصم فقط في الشوط الثاني، لكن هذا أمر وارد الحدوث حين يتعقد اللعب و تمرير الكرات، كما حدث في الشوط الأول. و أحيي بالمناسبة فريق باري على استماتته. لكن بداية الشوط الثاني كانت مغايرة". مصرحا المدرب ليوناردو بعد اللقاء، و تابع حديثه :"لقد كانت المقابلة عبارة عن تركيبة تداخلت فيها عدة أشياء، انتهت بفوز هام. و ربما تكون نتيجة 3-0 ثقيلة جداً، بالمقارنة بما قدمه باري، و باستماتته العالية.

دخلنا المباراة بشكل و أنهيناها بشكل آخر، لكني بشكل عام سعيد لعدة أمور، عودة شنايدر و كامبياصو و اختبار ماترازي، الذي لم يتغير أداءه على الرغم اللعب المتقطع. و خط الدفاع قام بعمل جيد خلف خط وسط فريد من نوعه. و عن عدم إشراك ناجاتومو رد المدرب: لم يشارك إلا في حصة تدريبية واحدة رفقتنا".

و عن ما صدر عن تشيفو، رد قائلا:"لقد تكلمنا في الموضوع و سيدلي بحديثه هو الآخر". و تابع موضحا: "بصراحة لم أشاهد الحادث، لكني أعتقد أن الخطأ، خطأ و يجب الإقرار به، على الرغم من أن وقوع مثل هذه التصرفات أمر وارد. و على العموم تصرف غير لائق. شرح تشيفو ما حدث، لكنه تصرف كان يجب تفاديه، لكنه للأسف حدث. على أي حال لا يجب أن نصدر أحكاما على الأشخاص من خلال تصرف منعزل. تحدث الكثير من الأشياء على أرضية الملعب، و ربما تصدر عن اللاعبين بعض الإساءات و الشتائم، و من منا يعلم ما حدث. لكني أكرر، أننا نعرف جيدا تشيفو و نعرف سلوكه و تصرفاته الجيدة، و له الحق في توضيح و شرح ما حدث، و عن التوقيف رد ليوناردو: يجب تقييم جميع الجوانب، و حرصا مني على لاعبي أتمنى أن لا يكون التوقيف طويلا ".

طلب بعد ذلك من المدرب النيرأزوري الحديث عن حصيلة الفريق: "الحصيلة تنفع في القليل، ننظر إلى الأمام، و لازالت في انتظارنا العديد من المواجهات. و لا ننسى أننا فزنا بـ 6 مباريات من أصل 7 بالدوري، و الحصيلة لا تنفع في أي شيء الآن. علينا التركيز و محص أداءنا على اللعب و مواصلة الحفاظ عليه

*