مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10786  
قديم 22/01/2011, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hala Madrid


مدربكم قادح يا شباب

الـمو يعلن التشكيله الاساسيه التي ستلعب امام اشبيليه في ذهاب الكأس الاربعاء المقبل !

سألعب بنفس الاعبين الذين اعتمدت عليهم امام اتلتيكو مدريد بأستثناء خضيره المصاب .

as

ياخوفي بس ناكلها مثل ما اكلناها قدام البرسا لا بس التشكيلة بصراحة خارج ملعبك العب بظهيرين راموس واربيلوا وقفل معهم بمارسيلو ودي ماريا ! مخ تتعب وانت تقول عبقري !

اشبيلية فاز على ليفانتي ٤ .. فابيانو الي مستفل هاليومين الله يستر منه سجل هاتريك !

طبعاً اليوم يوم الهاتريكات العالمي .. وعقبال مايكملها رونالدو بكرة بهاتريك يهديه لمورينهو ونستلروي وراموس برباتوف سجل هاتريك مع المان ! فان بيرسي هاتريك مع الارسنال ! توريس هدفين وكان قريب جداً من الهاترك ! فابيانو هاتريك ! بكرة رونالدو دبل هاترك ان شاء الله !

خبر راموس والـ ١٨٠ مباراة ! من جد صدفة غريبة ! بس باقي يحرس

جهاد لما تأكدت اصابة هيجواين وغيابه الى نهاية الموسم سوق الانتقالات كان باقي مافتح مدري توه فاتح الحين باقيله اسبوع ويقفل ! توهم يتحركون ؟ تعتبر هذا الشئ جيد من الادارة ؟

قلتلك المهاجمين الي كانوا متوفرين في السوق لوكاتوني ، تيفيز ، اديبايور ، دزيكو ، كاسانو .. غير عن هيجو الميدا ونستلروي ولوكاكا وسواريز وفورلان ! والى الان بنخش يومنا الـ٢٣ ماسمعنا عن اي تعاقد ! وينك توك تصحى وتفكر تجيب لاعب

خل نستبعد تيفيز ودزيكو لأن اسعارهم مرتفعة .. ونستبعد ابو باور هورس لأن ماعنده الا الخراط باقي عندك لوكاتوني الي طار لليوفي ، كاسانو الي طار للميلان ، الميدا الي طار لتركيا ، سواريز الي قريب من ليفربول ! له ٢٢ يوم اتحداك ان فكر في اسم من هالأسماء وصدقني ماعندهم خطة بي في حال فشلت الخطة اي بالتعاقد مع الرود ! من الحين اقولك

تحيتي .،،.