مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4375  
قديم 15/01/2011, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Inter 9
Lover Inter 9 Lover Inter 9 غير متواجد حالياً
رئيس رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المكان: ||>>Giuseppe Meazza<<||
مشاركات: 7,450
||.. ليوناردو: "الإنتر و الإمكانيات الهائلة" ..||



"لم أشرك ميليتو في مباراة كأس إيطاليا لأسباب تتعلق بإدارة العمل، و كان في حاجة للقيام ببعض التداريب خلال هذا الأسبوع، أما إيتو فقد كان في حاجة إلى اللعب بالنظر للتوقف الذي أجبره على الابتعاد عن الميادين، أما غوران فقد كان على مايرام. إنها مسألة تتعلق بإدارة الموارد البشرية، و ميليتو لاعب أساسي للفريق، لتحركاته و لقدرته على إدارة اللعب. لقد سمعت عن سؤال يتعلق بإمكانية لعب كل من إيتو و ميليتو جنبا إلى جنب، لقد غاب عن ذهن الجميع أنهما يلعبا معا منذ سنة و نصف و فازا معا، فعهما لاعبان ذكيان و لتوفرون على قدرات عالية لاصطياد الأهداف، و بالتالي لا أرى في إشراكه أو عدمه مشكلة. فأنا واثق من قدرات ميليتو، و في تحسنه المستمر، الحصص التدريبية التي أجراها ستعود عليه بالفائدة، فدوره أساسي و هام بالفريق. كانت هذه ردود ليوناردو على الأسئلة الواردة بالندوة الصحفية التي عقدها عشية لقاء الإنتر ـ بولونيا، حول عدم إشراك ميليتو بمباراة كأس إيطاليا.

"يتوفر الفريق على العديد من الحلول، بفضل تكامل لاعبيه و قدرتهم على اللعب في جميع المواقع و هذا يعتبر مكسبا كبيرا للفريق. التوفر على لاعب كزانيتي، بقدراته على اللعب كظهير أيسر و أيمن و بثلاث مواقع كلاعب وسط. و قدرة شيفو على اللعب بخط الوسط و خلفه. و كوردوبا في موقعه. و سانتون كجناح و بخط الوسط. كل هذا يعتبر زادا كبيرا. و من الطبيعي أن يرد شيفو على سؤال حول دوره: لقد لعب طول حياته بخط الوسط و لا ننسى أن دور الجناح دور صعب للغاية، و مرهق بدنيا، لكنه قام به على أحسن ما يرام و بإمكانه القيام بأفضل من ذلك" في شرح لليوناردو حول دور شيفو و حول عدم تحمله اللعب بالجناح.

تحول بعدها الحديث عن التغييرات التكتيكية أثناء سير المقابلة: "يتوف الفريق على العديد من الموارد، و لا يعني إدخال قلب هجوم التحول إلى خطة هجومية بالضرورة، و يتعلق الأمر بسير المقابلة و ما تفرضه علينا مجريات اللقاء. مواجهة كاتانيا كان فيها الأمر مختلفا عن مساء الأمس: ما استحسنته في هذا الفريق، هو قدرته على الاستجابة و الرد في الوقت المناسب