مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6051  
قديم 08/01/2011, 10:01 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
نقاش المباراة

* البرسا يسافر الى الريازور لمواجهة الديبور , بعد تآهل الفريق لـ دور 8 من كآس الملك ,, كيف ترىآ هذا اللقاء ؟
أكيد ان تأهل الفريق إلى دور الـ 8 وتجاوز حاجز فريق بلباو الصعب في ملعبه سيكون حافز ايجابي للاعبين ، ولكن تبقى مباراة لن تكون سهلة بالنسبة لبرشلونه ... الفريق كالعادة سيلعب للهجوم من البداية في محاولة تامين الفوز مبكرا يقابله فريق يلعب بتكتل دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة ، وتبقى النقاط الثلاث مطلب ضروري لزيادة الفارق الى خمس نقاط ووضع الضغط على الريال الذي تنتظره مواجهة قوية ضد الغواصات الصفراء .

* بالنسبه ل مركز الظهير الايسر بعد عودة ماكسويل من الاصابه ، هل تتمنى مشاركته على حساب اريك ابيدال . ولماذا ؟
أبيدال عنصر أساسي في الدفاع ومشاركته تعتبر ضرورية خاصة وانه من اللاعبين الذين يلعبون بتوازن بين الدفاع والهجوم وهو شيء مهم امام فريق يعتمد على الهجمات المرتدة ... اتوقع ان بيب سيبدأ بأبيدال ويكون ماكسويل بديل في الشوط الثاني وممكن خيار ثاني لجوارديولا في حالة تأمين النتيجة إنه يغير بويول اللي حتى الآن محتمل ما اكتملت جاهزيته ويرجع أبيدال في قلب الدفاع ويكون ماكسويل في الجهة اليسرى .

* التشكيله الانسب من وجهة نظرك لهذا اللقاء . توقعاتك لنتيجة المباراهـ , ؟
بيب سيبدأ المباراة بتشكيلته المثالية : فالديز / ابيدال / بويول / بيكي / الفيس / تشافي / بوسكيتز / انيستا / ميسي / فيا / بيدرو .
النتيجة ان شاء الله فوز برشلوني واتوقعها بفارق لن يقل عن الهدفين ، وميسي بعد غياب ثلاث مباريات عن التسجيل اتوقع سيعود الليلة الى هوايته ربما بثنائية .

* كلمة آخيره .. ~ ؟
يعطيك العافيه وشكرا على النقاش وبالتوفيق للبلوجرانا ،،،

ملاحظة : بالنسبة لعنوان الرابطة مطلوب التعديل 550 مباراة بقميص برشلونه بدلا من 450 .