مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1750  
قديم 28/12/2010, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
"رامي شريك جيد في الدفاع"
البرتغالي لعب الموسم الماضي مع المغربي في ليل والصحافة الفرنسيه اعتبرتهما افضل ثنائي في الدفاع




ريكاردو كوستا هو اكثر لاعب في تشكيلة فالنسيا يعرف عادل رامي ، البرتغالي لعب في الموسم الماضي في دفاع ليل بجانب المغربي ، حيث تواجد ريكاردو على سبيل الاعارة لمـدة ستة أشهر قبل ان ينضم هذا الصيف الى فالنسيا ، ريكاردو قدم مستوى جيـد مع رامي ، ويمكن أن يتكرر ذلك في الموسم المقبل في فالنسيا.

ريكاردو قال "عندما يأتي لاعب جيد لناد، دائما تكون انباء طيبة . في هذه الحالة وبعد تأكد توقيع رامي لـ فالنسيا، أعتقد أن هذا هو خبر سار ، رامـي مدافع ممتـاز و شريك هـام "، البرتغالي تحدث عن الموسم الماضي وقال ان الفرنسي "شريك جيـد " في الدفاع والذي سيكون رفيقته في فالنسيا الموسم المقبل ، ريكاردو كوستا قال ان الصحافة الفرنسية اعترفت له و لــ رامي بانهمـا "من أفضل المدافعين في الدور الثاني من الدوري الفرنسي " ، واضاف "اذا انضم رامي لــ فالنسيا ، يجب أن يفعل الشيء نفسه الذي فعلته عندما انضممت انا للفريق ، وهو احترام اللاعبين هنا ، وذلك لأن كل شخص لديه نوعية كبيرة. ، اعتقد انها فرصة العمر بالنسبة لرامي وهو التوقيع لـ فريق مثل فالنسيا ".

"أحببت ليل هو ناد جيد، ولكن فالنسيا يعتبر خطوة للامـام ، رامي لاعب ممتاز ويمتلك بنية رائعه ، ومـع قدرة مكبيره على التحسـن ، و لن يكون صعبا تأقلمه مع الفريق ، في هذا النادي جميع اللاعبين جادين في الاحتراف وليس لديهم مشاكل في التكيف ورامي، أيضا، لأنني أعلم أنه لاعب محترف رائع ".


super