مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3625  
قديم 22/12/2010, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Iитєяάωί
Iитєяάωί Iитєяάωί غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: Giuseppe Meazza
مشاركات: 773

بالنسبة لرافا ..
بصراحة أنا ضد رافا ع طول الخط ،، لكن حماسة الرجل الي ظهرت من تصريحاته بعد كأس العالم دليل إن عنده شيء بيقدمه للإنتر وطموح للفوز .. لكن مشاكل رافا كثيرة ،، وأهمها ما يحدث بينه وبين اللاعبين ، فلا ميلتو ولا ماتيراتزي ولا ستانكو ولا كامبياسو معجبهم رافا وشفنا ذا في أكثر من تصريح وأكثر من حادثة طوال الـ 6 أشهر الماضية .. وأتوقع إنضم لهم إيتو بعد !

ومن خبرة سابقة بالشيخ موراتي ما أظن رافا بيبقى ،، موراتي أقال مانشيني رغم فوزه بالكالشيو لأنه إنتقده ، وأتوقع نفس الأمر بيصير مع رافا إلا ..
إن كان موراتي إقتنع تماماً بـ رافا كحل دائم للإنتر وهذا الي ما أتوقع يكون لأن موراتي غير مقتنع برافا من البداية أصلاً .. بالإضافة إلى إنه لم يكن خيار أول خلال الصيف !

الواضح أمامنا الآن ... رافا آآآوت لكن من البديل ؟
سباليتي أنا مقتنع تماماً فيه ،، رجل من لاشيء صنع روما وتعامل مع الفريق بناءً على ما هو موجود ، طلباته قليلة ويحسن التصرف مع الخيارات المطروحة أمامه ومثل هـ النوعية تعجب موراتي .. بالإضافة لذلك سباليتي مش من نوعية الطليان الي يعتمدون ع الكاتيناتشو ، بمعنى إنه مدرب يميل نوعاً ما للجانب الهجومي أكثر .. وتنظيمه الدفاعي لك عليه في بعض الاحيان لكن مع فريق كـ الإنتر قوته في دفاعه ربما يكون فيه توازن ما بين القوة الدفاعية الموجودة والرغبة الهجومية لسباليتي !
كل هذا وما أخذنا فـ الإعتبار إن سباليتي ليس له أي عداوة مع الإنتر سابقاً .. بمعنى أنه لا تربطه أي علاقة بالبيت الروسينيري ع الإطلاق !!.
مشكلة سباليتي الوحيدة هي أنه مدرب بلا إنجازات ضخمة ع المستوى الإيطالي ، فلا دوري ولا تشامبيون .. لكن مع فريق مكتسح الدوري وبطل التشامبيون ممكن تنحل هذي المشكلة ،، هذا إذا ما قلنا إن هـ المشكلة ممكن تولد طموح عند سباليتي ويصنع لنفسه تاريخ مع الإنتر

ليوناردو .. ليو سجله التدريبي خال تماماً ، لكن قيادة للميلان الموسم الماضي جيدة ، والحاجة الوحيدة الي فرضت إسم ليو كـ خيار تدريبي للإنتر هي رغبة موراتي وحبه له وإعجابه بما فعله الموسم الماضي مع الميلان ، ليو كمكتشف مواهب رائع ، لكن كمدرب تكتيكي صفر ع الشمال
من خلال متابعة لما فعله ليو الموسم الماضي مع الميلان واضح إن ليو مجتهد فقط ، جرب وجرب أكثر من طريقة وإنرقع من الإنتر بـ 4 لكن في النهاية وصل لما يريد ( المركز الثالث ) وضمان مقعد في التشامبيون !
ليو الموسم الماضي قال إن ما عنده رغبة لتكرار سالفة التدريب مرة أخرى ، لكن يبدو إن الرجل غير قناعاته ، وبصراحة خيار ليو خيار غير واضح المعالم ع الإطلاق ..
فإما نجاح تااام ، وإما فشل ذرييع !

فيجو .. مين يتوقع إن فيجو ممكن يمسك مقعد تدريب الإنتر ؟
مع موراتي ما فيش مسحيل .. وطالما ليو مطروح كـ خيار تدريبي وأشوف إنه مؤقت أتوقع إن فيجو هو الآخر مناسب ، خصوصاً إنهم إثنينهم بلا سجل تدريبي .. وبقاءهم مؤقت إلى نهاية الموسم ،، لذا فيجو مع باريزي خيار آخر أمام موراتي لايقل حظوظ عن خيار ليو بل ع العكس .. ممكن تواجد فيجو خلال السنوات الماضية داخل البيت الإنتراوي كلاعب وإداري وقربه من مورينهو ومشاركته في مسيرة الإنتر الذهبية تشفع له !


جوارديولا .. كابيلو .. تراباتوني ،، أسماء مطروحة مع بداية الموسم القادم إن لم يتسلم سباليتي المهمة !