مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8668  
قديم 15/12/2010, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
خضيرة ينضم للتدريبات الجماعية




لازال ريال مدرديد يواصل إستعدادة لـ مباراة إشبيلية على ملعب , سانتياغو بيرنابيو, يوم (الأحد الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة ) وقاد المدرب البرتغالي , جوزيه مورينيو ,هذا التدريب يتكون بتواجد 16 لاعباً , وإنضم إلى التدريبات خمسة لاعبين من الكاستيا وهم , خوانفران ، موراتا ، اليكس فرنانديز , باتشيكو , سارابيا , وفي الوقت نفسه شهد التدريب غياب 9 لاعبين قد تدربو في الصالة الرياضية , والخبر السعيد هو عودة اللاعب خضيرة للتدربات الجماعة بعد ات تعافى من إصابتة (في عضلات الفخذ).

المباارة القادمة (يوم الأحد) أمام إشبيلية ستكون المباراة الأخيرة لـ ريال مدريد في عام 2010 .


لاعبو الكاستيا الخمسة (اليكس فرنانديز , سارابيا , باتشيكو ، موراتا , خوانفران ) إبتدأو التدريبات في عملية الإحماء (الجري ) وبعدها قامو في التدريبات اللياقية (البدنية )بقيادة , روي فاريا , ومن ثم التدريبات بالكرة .


عودة سامي خضيرة

تدريبات هذا الصباح شهدت خبر ساراً بعودة اللاعب , خضيرة , للتدريبات الجماعية مع بقية زملاة بعد تعرضة لإصابة في عضلات الفخذ اليمنى وغاب بسببها عن مباراتي ( أوكسير و سرقسطة ) وتدرب اللاعب مع اللاعبين بعد ان شُفي تماماً من الإصابة .

تسعة لاعبين يغيبون عن التدريبات

وغاب عن التدريبات كُلاً من ( دوديك ، راموس ، هيجوين , كاكا ، جاجو , كاناليس ,) للإصبة , وغاب أيضاً (ديارا , البيول ) بعد مشاركتهم في المباراة الخيرية بالأمس , وغياب رونالدو .

^^
, اللاعبين هذولا تدربو في الصالة الرياضية
,


كاسياس

تلقى الحارس كاسياس التهاني من زملائة (ومن مدرب الحراس , سيلفينو ,) بعد ذهابة إلى المانيا وإستلام جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس .



صور التدريبات







(الخبر مافيه سبب غياب رونالدو عن التدريبات , لكن ما أعتقد إن فيه شيء يُقلق )

Real Madrid C.F. - Web Oficial - Khedira se ejercita con el grupo

أبو أصيل ( أهم شيئ النية وأنا أخوك )