مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8541  
قديم 13/12/2010, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Özil 10
Özil 10 Özil 10 غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و نائب رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 10/09/2008
المكان: اقرب مما تتوقع !
مشاركات: 5,475
مورينيو: لاس كان رجل المباراة

مورينيو: كريستيانو محترفٌ جبّار وقد أضاف أحد أجمل الأهداف على مجموعته

بكلامٍ لطيفٍ خاطب جوزيه مورينيو لاعبيه بعد الانتصار 1-3 الذي حققوه ضدّ سرقسطة. ومما جاء في حديثه:

"لعبنا مباراة رائعة على الرغم من أنّ خصمنا تميّز بالقوة العقلية للردّ بعد أن كان متأخراً. "

"سواء كنت تلعب مع كلابٍ أو قطط، فالتكتيك هو الأهمّ وليس اللاعبين. أقصد بالكلب النظام العادي مع لاعبَي هجوم وهو ما جعلنا أقوياء وهجوميّين. أمّا القطّ فيعني نظام بديل مع ثلاثة لاعبي وسط. اعتقدت أنّ الناس سيكونون أذكى ويعلمون عمّا تكلمت عنه في المرة السابقة. "

"ما حصل لمارسيلو وألونسو وتلقّيهما بطاقات ستسبّب تغيّبهما عن المباراة التالية هو أمرٌ طبيعي في كرة القدم. من السهل جداً إعطاء بطاقات للاعبي ريال مدريد ولكنّه ليس كذلك بالنسبة للاعبين آخرين. لدينا العديد من اللاعبين المصابين وتمّ تعليق هذين الاثنين عن المباراة القادمة. ولكن خضيرة سيعود. إنّه أمرٌ طبيعي للتعامل معه وخصوصاً مع نهاية العام. "

"كريستيانو رونالدو لاعبٌ استثنائي من الصعب فهمه لأنّ الليغا تزخر باللاعبين الماهرين. وعندما تتمّ معاملة لاعب موهوب مثله بشكلٍ سيء، يدفعني ذلك للاعتقاد أنّه ليس محميّاً بما فيه الكفاية. هوملكٌ لليغا وللمعجبين الأسبانيين الذين يشاهدونه على شاشات التلفزة أو على المدرّجات. لا أقوم حتّى بحمايته، فهو يلعب دائماً ويستعرض مهاراته على كلّ ملعبٍ يزوره. كريستيانو محترفٌ جبّار وقد أضاف أحد أجمل الأهداف على مجموعته."

"قد يعتقد الناس أننا سنخسر بعض النقاط أمام اشبيلية لأنّ العديد من لاعبينا خارجاً. ولكننا سنرى. سنضع 11 لاعباً على أرض الملعب وسيدعمهم الجمهور. نودّ الذهاب إلى استراحة عيد الميلاد مع فوزٍ في جعبتنا. علينا أن نكون أقوياء في خوضنا المبارتين الأخيرتين. ونأمل أن يعود كاكا بدءاً من كانون الثاني/يناير. "

المصدر !