مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4109  
قديم 10/12/2010, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ رآيقـ
سعوديـ رآيقـ سعوديـ رآيقـ غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
مشاركات: 746
بعد التأهل لمرحلة خروج المغلوب للمرة الرابعة عشر في آخر خمسة عشر موسمًا، شدد السير أليكس فيرجسون على قدرة يونايتيد على مواجهة أي فريق تأتي به قرعة الجولة الثانية يوم الجمعة القادم.



وكان التعادل الصعب 1-1 أمام فريق فالنسيا قد أكد على صعود يونايتيد إلى دور الستة عشر كأول المجموعة الثالثة، وهو الأمر الذي يجنب يونايتيد مواجهة محتملة مع عملاقي أسبانيا برشلونة وريال مدريد، إلا أنه قد يمنح الشياطين الحمر فرصة كبيرة لمواجهة متصدر الدوري الإيطالي أيه سي ميلان وحامل لقب النسخة الماضية إنتر ميلان، بالإضافة إلى الفرق الأخرى.

وصرح السير أليكس إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد قائلاً: "عليك أن تتعامل مع أي فريق تأتي به القرعة." "وأعتقد أننا نملك تشكيلة قوية من اللاعبين، ونستطيع أن نتكيف مع أي فريق يأتي في طريقنا."

وكان باولو هيرنانديز قد افتتح التسجيل للفريق الزائر على أولد ترافورد في أول هدف يدخل شباك الشياطين الحمر في البطولة الأوروبية هذا الموسم، وهو ما حرم الفريق من هذا الرقم القياسي عندما أخطأ مايكل كاريك في الكرة التي كلفت يونايتيد هذا الأمر، إلا أن المدير الفني ليونايتيد يفضل أن يركز على التغلب في هذه الموقعة وتصدر المجموعة الثالثة.

وقال السير أليكس: "إن مايكل مدرك للأمر أكثر من أي شخص آخر." "وهذا جانب من سوء الحظ الذي يحدث في بعض الأحيان. وأعتقد أنه قدم مباراة قوية بعيدًا عن تلك الكرة. ولكن دائمًا ما يكون من الجيد أن تحقق أرقامًا قياسية. وعلى سبيل المثال، لعب يونايتيد حتى الأسبوع الماضي 29 مباراة دون هزيمة، ولكن في النهاية سوف تخسر مباراة. وفي مباراة الليلة كنا في طريقنا للحفاظ على شباكنا نظيفة طوال ست مباريات، ولم نتمكن من تحقيق الرقم القياسي، ولكن الشيء الأهم هو الفوز بقمة المجموعة، فذلك أهم من استقبال هدف في مباراة."



قادرون على التكيف مع أي فريق