مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4088  
قديم 10/12/2010, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوافي001
الوافي001 الوافي001 غير متواجد حالياً
مانشستراوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: ادور على حظي
مشاركات: 3,348
ههههههههههههههههههههههه حلو موضوع الذبات يعطي المنتدى طعم ثاني وشفنا كيف صفحات الاستديو ناطة مدري كم صفحة بسويعات قليلة ..

اعضاء الارسنال ومانشستر بينهم علاقات بين شد وجذب تحولت للاخير لعلاقة ممتازة الحمدلله .. واتمنى اننا نذب لكن اللي بيزعل او ما تمون عليه لا تذب عليه ..

على العموم انا اذكر عام 2008 - 2009 كنا كلنا نهايط هنا يالمنشستراوية وكان مانشستر كامل والارسنال انواع المصابين .. والارسنالية يتمنون يطلعون باقل الخساير لكن بالاخير طلعلنا نصري وبرز بذيك المباراة ومرمط سوبر سار ..

علشان كذا اذا شفت فريقي يهايط عرفت اننا بنجيب العيد .. اللي مطمني انها على الاولد ترافورد .. واللي مضيق صدري ان روني وبربا مبدعين فلازم اثنينهم يلعبون وانا اتمنى نلعب 4-5-1 ..

اخر 3 سنوات السير موري فينقر شغله في اغلب المباريات وبالثلاثة والاربعة .. لكن اتوقع ان ذا المباراة هي فوز لفينقر وبزرانه ما ادري ليش ..

بالاخير مجرد انك تحتج بالتحكيم من الحين يدلنا على انك غاسل ايدك من فريقك وتدور الحجة على الهزيمة من الحين لو حصلت ..

انا بعد اقدر اقول ان مباراتكم الاخيرة بالدوري ضد فولهام في هدف نصري الثاني كان فان بيرسي متسلل قبل لا يناول لنصري .. اللي يستر من فريق التحكيم ..

توقعاتي للمباريات الكبيرة بالجولات القادمة : تعادل ارسنال ومانشستر .. فوز توتنهام على تشيلسي .. تعادل تشيلسي مع مانشستر .. فوز تشلسي على الارسنال ..

بالاخير هاردلك للخاسر ومبروك للفايز ..