مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7034  
قديم 07/12/2010, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T.silva33
T.silva33 T.silva33 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ميلان
تاريخ التسجيل: 05/08/2010
المكان: san siro
مشاركات: 5,056
اليجري : " لقاء الغد ليس ودي ، ويجب علينا ان نقدم عملاً جيداً " .



تحدث السيد ماسيمليانو اليجري في المؤتمر الصحفي والذي اذيع مباشرة على Sky Sport 24 قبل لقاء الغد بين الميلان و الاياكس .


بالنسبه عن تطور الفريق في الفتره الماضية تحدث اليجري قائلا : " لقد قمنا بتحسين جبهتين في الفريق ففي ايطاليا لكي تفوز يجب عليك ان تقوم بعمل جيد في الهجوم والدفاع ايضا وان تقوم بعمل التضحيات من اجل الفريق واللاعبون تفهموا الامر جيدا خصوصا في الدفاع ، انا اسف على الهدف الذي تلقيناه في مدينة جنوى كنا سنربح خمس مرات على التوالي " .



بالنسبه الى المنافسين على اللقب تحدث اليجري قائلا : " هنالك اليوفي وروما والانتر الذي اذا وجد نفسه واستعاد المصابين سيعودون الى السباق ، هنالك لاتسيو الذين اثبتوا بانهم فريق قوي وايضا هنالك نابولي الذي يحتل المركز الثالث " .



فرص الميلان في دوري ابطال اوروبا تحدث اليجري قائلا : " اما مؤمن باننا سننافس في المسابقة ، بالطبع في دوري الابطال قد تحتاج الى الحظ كما حدث مع الانتر السنه الماضيه ومع برشلونه في التي قبلها " .



وبالنسبه الى الخصم المقبل في دوري الابطال تحدث قائلا : " ما يهم الان هو ان نتأهل الى المرحلة القادمة ، خصمنا التالي سيكون في شهر فبراير وسنهتم بهذه الجزئية عندما نعلم من هو بعد القرعه " .



وعن الاضراب : " ما اعلمه هو انني سأقوم بالتحضيرات من اجل المباراه وآمل بان نلعب في يوم الاحد " .



وعن ما يجب تطويره تحدث اليجري قائلا : " في بعض المباريات وفي بعض الحالات نعطي كثيرا من الوقت للخصم فيجب علينا تحسيين انفسنا من هذه الناحيه " .



ميلان - اياكس : " في الغد سيكون هنالك روبي ودينهو ، وسنحصل نتائج جيده " .



وعن سباق الغد : " لقاء الغد ليس وديا ابدا ، نحن نريد ان نقدم اداء جيدا ، هي مباراة دوري ابطال اوروبا ودائما يجب ان تقدم افضل ما لديك في مثل هذه المباريات تستطيع ان ترى قيم الفريق الحقيقية ، في الغد لن تكون مواجهه وديه وايضا مباريات الكأس لن تكون كذلك " .



وعن الدوري تحدث قائلا : " مايزال هنالك الكثير لنعمله ، يجب علينا التركيز على التوازن وايضا على الدوافع " .



وتحدث اليجري عن يناير والتزامات الفريق قائلا : " بالفعل الى 2 فبراير ستكون هنالك 8 مباريات ، 9 ان حدث الاضراب ، في تلك الآونه سنستعيد باتو من المهم توافر الجميع " .



وعن سيدورف تحدث قائلا : " لم يلعب سيدورف المباراه بسبب انني اردت تجربة اسلوب جديد ، في الغالب يلعب سيدورف وبيرلو في نفس التشكيله ، ولكننا نقيم كل مباراة على حده " .



وعن مشاركة جاتوزو و زامبروتا تحدث اليجري : " بالطبع جاتوزو و زامبروتا لن يلعبا " .



ثم تحدث اليجري قائلا : " الميلان سينزل الى الملعب ليقدم مباراة مهمه ، رونالدينهو لم يتدرب بالامس بسبب كدمه اصابته صباح يوم الاحد ، اليوم سنرى ان كان بامكانه اللعب بجانب روبينهو ، ابرا ؟ سيكون في الاحتياط " .