مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6926  
قديم 05/12/2010, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
sword sword غير متواجد حالياً
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكسندر pato
لو انك حاط بدال ابرا بواتينغ كان يكون كلامك 100%

اختلف معك من ناحية ابرا بالعكس اشوفة واقف مايضغط كثير مثل روبينهو وبواتينغ طبعا هذا مايعني ان ابرا ماكان يضغط لاكن كان يضغط بشكل قليل




اتفق معك 1000000%

شفت كلامك هذا انا مرة كتبت مثلة بالرابطة وطولت وانا اشرح لاكن انت الحين لخصتة بسطرين اشكرك

عودة باتو رجوع روبينهو خلف المهاجمين ورجوع بواتينغ مكان امبرو يصير فريقنا اكوس فريق


بالتووفيق للفريق الشوط الثاني

يبيس بديل لــنيستا على ماعتقد

انا قلت ابرا لأنه الموسم اللي راح ما كنا نشوف المهاجمين يضغطوا بتاتا .. بواتنغ من ادواره اليوم انه يكون صانع العاب برتبة محور .. مدري كيف اشرحها بس اليوم الليجري واضحة توجيهاته من طريقة لعب بواتنغ اللي نازل اليوم عشان يقفل من نص ملعبهم .. و اذا جاته فرصة يقدم للمساندة الهجومية مع ابرا و روبينهو زي ما شفنا في الهدف و الفرص اللي ضاعت .. صانع العاب الفريق اليوم هي ( بيرلو ) كل الكور لازم تعدي من عنده غاتوزو و امبروسيني اليوم اكثر لاعب سلموه كور هي بيرلو .. حتى ابرا اكثر لاعب مررله هو بيرلو ..

لو لعب روبينهو محل بواتنغ تشكيل اللاعبين و انتشارهم راح يختلف جذريا في الملعب لأنه امكانيات روبينهو الفنية تختلف عن بواتنغ .. راح نشوف بيرلو بيبدا يتحكم باللعب من منطقة ابعد حتى يعطي روبينهو المساحة اللازمة في المنتصف او الطريقة الثانية انه بيرلو يبدا يحرك اللعب في الأمام مع تراجع بسيط لأمبرو و غاتوزو و لعب روبينهو على الأجنحة اكثر ..

الكلام بيطول على تكتيك الفريق لأنه الليجري بدا يفهم امكانيات اللاعبين الفردية بشكل ممتاز و توزيع ادوار اللعب صار متوافق مع امكانياتهم الفنية و الدليل هو التناسق في التمريرات بين اللاعبين و ايضا خطورة هجمات ميلان ..

اما عن نقطة رجوع بواتنغ مكان امبرو هذه اللي ما أوافقك عليها و لا 1% .. امبرو هذا الموسم افضل لاعب في الفريق هجوميا و دفاعيا يقدم مستوى ثابت و مميز و استطاع ان يخلق توازن بدني رائع في المنتصف مع غاتوزو .. بواتنغ مستحيل يعوض لاعب بإمكانيات امبروسيني .. فحتى ان كانت مهاريا افضل خبرة امبروسيني افضل معوض و كلنا نعرف انطلاقات امبروسيني الخطيرة من الخلف و ياما سببت ركلات جزاء او انفرادات و اخرها لسيدورف امام سامبدوريا الأسبوع الماضي ..

و اخيرا الف مبرووووووووووووووووووووووووك الثلاث نقاط و ميلان في الصدارة و كل الأندية بعدووووووووووووو .. و يارب هذا الموسم نفرح بالأسكوديتو بإذن الله