مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7955  
قديم 04/12/2010, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ âźθőźẻ
âźθőźẻ âźθőźẻ غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2009
المكان: الــزلـفـي
مشاركات: 938
، التقى الراعي الرسمي لريال مدريد BWIN أوزيل الذي قال:

(خارج المصدر )

"للفريق أطنان من القوّة، ولدينا فرصة كبيرة في الفوز في الليغا. لا يفصلنا عن المتصدّر إلا نقطتين. أفضل ما يمكن أن نفعله هو أن نهزم فالنسيا، مما سيتيح لنا أن نرى الأمور من وجهة نظر مختلفة".

"أتوق للتسجيل أو لتأمين المساعدة للفريق في أيّة مباراة. هذا هو هدفي. سأكون مسروراً إن تمكّنت من المساعدة في قيادة الفريق إلى الفوز".

"من السهل اللعب قرب خضيرة لأنّه لاعب استثنائي، ولأننا صديقان مخلصين. أنا راض عن الطريقة التي نعتمدها في اللعب، لكن كلانا، سامي وأنا ما زلنا شابين، ويجب أن نتستمر في التحسّن. هدفي هو أن أتألّق على أفضل نحو. الفريق يدعمني في كل مباراة والمدرّب يثق بي، مما يسمح لي أن ألعب بمزيد من الحريّة وبأن أستغل قوّتي".

"في فالنسيا الكثير من المواهب. لاعبوه أقوياء كفريق، وهم في أعلى القائمة وقد خاضوا مباريات جيّدة هذا الموسم. هجومهم هو من أخطر خطوطهم، لكنّنا نركّز على لعبنا وسنفوز إن طبّقنا ما طلبه منا المدرّب".

"نحن فريقان نعتمد الخطط الهجوميّة يضم لاعبين خطرين قرب المرمى، وكلانا نراهن على جمال الإستعراض. نريد أن يفرح مشجّعونا، لكن النقاط الثلاثة هي ما يهم فعلاً في رهاننا. لا نريد البتة أن نتلقى هدفاً، وسنسعى باستمرار للدفاع بأفضل طريقة ممكنة. هذا هو الأساس للفوز لأننا نعرف أننا نملك الكثير من الموهبة في الهجوم وأننا قادرون على التسجيل في أيّة لحظة".

"دعم المشجّعين أساسي. أنا شاكر جداً للدعم الذي أظهروه لنا. لقد استقبلوني بأذرع مفتوحة، وكذلك فعل الفريق. مشجّعونا يدعموننا من غير قيد أو شرط، وسوف يستمرّون بدعمنا. أجواء برنابيو لا تصدّق، وأمر رائع دائماً أن نلعب هناك".

المصدر