مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6775  
قديم 03/12/2010, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T.silva33
T.silva33 T.silva33 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ميلان
تاريخ التسجيل: 05/08/2010
المكان: san siro
مشاركات: 5,056
تقرير مطول : 10 مهاجمين قد ينتقلوا إلى ميلان أو يوفينتوس في يناير !




مع اقتراب الانتقالات الشتوية ، ,و بدأ إستعدادات الفرق لملء الفجوات في تشكيلات فرقها الأساسيه .
يبدو عملاقي إيطاليا ميلان و يوينتوس بنفس الإحتياجات و النواقص .

ميلان خسر فيليبو اينزاغي للاصابة لبقية الموسم والكسندر باتو بإصابات متكرره تشبه نزوات المراهقه الرومنسيه التي لا تنتهي .
ولا أحد يدري إلى أي مدى ستستمر .
و في ذات الحين ، يبدو يوفنتوس غير قادر إطلاقا على الاعتماد على مستوى تدفق ثابت من الأهداف من فينشنزو ياكوينتا أو اماوري في هذه الفتره
لأسباب مختلفة .

Goal.com ينظر إلى عشرة لاعبين تم ربطهم مع عملاقي ايطالي .



انطونيو كاسانو (سمبدوريا , 28 عاما) : إن نجم ريال مدريد و روما السابق بالتأكيد سيغادر البلوتشركاتي نظرا للحد الكبير من النزاع الذي وصلت به المشاكل مع رئيس النادي , و يبدو بأن مسألة فك إرتطابه أصبح في حكم المؤكد مما يعني أن هناك احتمال انه قد ينضم إلى أي فريق بالمجان ! صانع العاب كبير و قادر على تسجيل الأهداف ، من جانب أخر يبدو بأن انتر على إستعداد كامل من أن يقدم له فرصه كبيره عندما يحين موعد الصفقه .



اليساندرو ماتري (كالياري ، السن 26) : اللاعب الذي عادل رقم قياسي للأسطوره لويجي ريفا عندما سجل في ثماني مباريات متتالية خلال موسم 2009 – 2010 . أما هذا الموسم فخريج مدرسة الروسونيري للشباب يتنافس على صدارة الهدافين برصيد ثمانية أهداف حتى الأن . وقد ظهر في وقت سابق تقرير يذكر بأن تشيلينو قد رفض ما مقداره 12 مليون يورو من نادي ميلان أحد أكبر المنافسين على ماتري !



إدين دزيكو (فولفسبورغ ، السن 24) : الدولي البوسني إدين دزيكو هو عباره عن آلة تهديف و من شأنه أن يضمن مواسم غزيره بالأهداف لأي فريق , ومع ذلك ، فإن اللاعب نفسه اعترف مؤخرا بأن الوقت مبكر جدا 'للحديث عن مستقبله ، مستبعدا إمكانية خروجه في يناير . للتذكير فقط ، فإن مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الالماني أيضا في السباق الكبير على الهداف المكلف جدا .



ماسيمو ماكاروني (باليرمو ، السن 31) : المهاجم الإيطالي المخضرم و لاعب منتخب إيطاليا تحت 21 سنه سابقا , حق لنادي إمبولي و سيينا أن يفخرا بأرقامه و إحصائياته خلال مسيرته معهم , فعلى الرغم من دوره المحدود في نادي صقلية الحالي إلا أنه دائما ما يثبت قيمته كهداف متى أتيحت له الفرصه . ومع ذلك ، فقد وصف وكيل اعماله مؤخرا الانتقال إلى سان سيرو أو تورينو 'بغير المحتمل'.



ايمانويل اديبايور (مانشستر سيتي ، السن 26) : بعد أن أصبح الخيار الثاني بعد كلا من كارلوس تيفيز وماريو بالوتيلي في ترتيب المهاجمين ، أصبح أديبايور منبوذا لدى الستسنز , وانه لمن المرجح خروجه في فصل الشتاء. اللعب لوقت كافي أحد أهم مطالبه وتسجيل الأهداف أبرز خصائصه ، وتجدر الإشاره إلى أن توتنهام ولاتسيو من المهتمين بخدماته أيضا . و لكونه لاعب من خارج الإتحاد الأوروبي تبدو مسألة التعاقد معه معقده نوعا ما .



نيكلاس بندتنر (ارسنال ، السن 22) : لم يخف العملاق الدنماركي رغبته باللعب للفريق الاول ، الأمر الذي أصبح صعب جدا بالنسبة له بعد أن قال المدرب الفرنسي ارسين فينغر أنه بحاجه لأن يكون صبورا '. اللاعب الذي لطالما تم إنتقاده , قادر على اختبار أي دفاع .




ماريو بالوتيلي (مانشستر سيتي ، السن 20) : الإيطالي المتقلب المزاج انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف فقط ، ولكن الأخبار التي تربطه بالإنتقال إلى الميلان مستمره منذ رحيله. من جانب أخر لم يخفي نائب رئيس نادي ميلان ادريانو جالياني اعجابه الكبير بنجم إنتر السابق ، لكن مسألة إنتقاله من غير المرجح حدوثها في المستقبل القريب .



البرتو بالوسكي (بارما ، السن 20) : لاعب إنزاجي المفضل إن صح التعبير و الذي وصفه بخليفته في الملاعب ، تحدثت مؤخرا بشأنه تقارير عده عن أن الميلان يدرس فكرة إعادة النجم الضغير إلى ناديه الأصل , في الوقت الذي يناضل فيه بالوسكي مع الاصابة هذا الموسم في ملعب التارديني , في حين ، يبدو اليوفنتوس قادر على الانقضاض أيضا لتعزيز خط هجومه بـ شاب ايطالي تملؤه الحماسه و الرغبه في إثبات الذات .



ريان بابل (ليفربول ، السن 23) : تحت إدارة رافا بينيتيز أو روي هودجسون ، الوضع لم يتغير بالنسبة للالهولندي الطائر , فرص اللعب نادرة جدا لنجم اياكس السابق , على الرغم من إمكانياته الكبيره , إلا أنه لم يتأقلم مع أجواء الكره الإنجليزيه , بحلول يناير يبدو بأن اللاعب سيكون متاح للبيع .




ماكسي لوبيز (كاتانيا ، السن 26) : لاعب أخر من صقلية يبدو أحد الخيارات ، و الذي قد اعترف فريقه الحالي كاتانيا بالفعل بأنها لن يكون قادرا على الابقاء على المهاجم الارجنتيني . ومع ذلك ، فقد زعمت الإداره بأنها سوف تبيعه في الصيف وليس في فصل الشتاء بعد ان تم ربطه مؤخرا بالإنتقال في يناير إلى البيانكونيري .



بالطبع هناك عدد قليل من الآخرين الذين كانت أسماؤهم قد طرحت ، بما في ذلك نجم فياريال المعلن عن ميلانيته جوسيبي روسي , ومهاجم بايرن ميونيخ الالماني ماريو غوميز ، على الرغم من أن انديتهم قد قررت عدم السماح لهم بالرحيل في منتصف الموسم. و من جانب أخر هناك المتألق الكبير في السيريا B مهاجم نادي نوفارا الذي احدث ضجه بتسجيله
لـ 11 هدفا في 16 مباراة ضمن من خلالها الصداره لفريقه . هو بابلو اندريس غونزاليس


المصــــــــدر