مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1372  
قديم 01/12/2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
فالنسيا يتابع مدافعي فرنسا : رامي وميكسيس
نظرا لـ المبلغ الكبير الذي يطلب لـ التوقيع مع رامي فان الفنييـن يتعاملون مع خيارات أخرى في القائمة ، واحد منها هـو شريكه في مركز قلب الدفاع ضد انكلترا ، ميكسيس.




في سعيهم لـ تعزيز الفريق لـ البطولات المقبلة ، فالنسيا على جدول أعماله اثنين من المدافعين الفرنسيين ، وتحديدا الاثنين الذين بداو في المباراة الوديه ضد انكلترا ، فنيين من فالنسيا حضروا هـذه المباراة وأحبوا الاداء الذي قدمه عادل رامي و فيليب ميكسيس ، الأول هو واحد من الأهداف الرئيسية لـ فالنسيا كما ذكرت هذه الصحيفة ، ولكن المشكله أن عقده ينتهي في عام 2012 ، وناديه ليل يطلب ثمنا باهظا من اجـل نقله. حالة مختلفة يعيشها مدافع روما ، الذي ينتهي عقـده في الصيف المقبل .
النادي كان يتابع رامي صاحب الـ 25 عاما كان هـو اللاعب الذي يبحث عنه بروليو ، ولكنه واجه السعر المرتفع الذي طالب به ليل ، واصفا اياه بأن ليل لا يواجه مشاكل اقتصاديه و لايريد البيـع .

في حالة عـدم تخفيض المبلغ الذي يطالب في ليل لـ انتقال رامي ، فـ ان النادي يراهن على لاعبيـن اخرين ، مثل البرازيل ميراندا لاعب ساو باولو ، الذي راقبه جميع أعضاء الأمانة التقنيه ، و يوجد لاعب آخر في القائمة ، كما ورد في الامس من فالنسيا ، ومن راديو كادينا سر ، وهو اللاعـب فيليب ميكسيس صاحب الـ 28 سنة وفي الصيف المقبل ينتهي عقـده مـع روما .


الامر معلق بشأن هوغو ألميدا
ريال مدريد يحاول تغطيـه غياب هيجوين ، واحدة من الأسماء لديه على جدول الأعمال الخاص هو هوجو ألميدا ، مما قـد يعرقل إمكانية تعاقد فالنسيا مـع لاعب فيردر بريمن .

as