مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7742  
قديم 01/12/2010, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ويموت بسامي
هلالي ويموت بسامي هلالي ويموت بسامي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: قلب سامي.
مشاركات: 556
"
"

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه ..
الحمد لله على كل حال .. في النهايه هي خسارة 3 نقاط ، فقط لا غير يعني ..


سبب الخساره الاول في اعتقادي " الاول وليس الوحيد " :


جوزيه مورينهو ..
ولا فيها نقاش اصلاً ، ولا فيه شخص عاقل يقول غير هـ الكلام .. غلطه كبيره من مورينهو فتح اللعب قدام البرشا ، وقلتها هنا قبل المباراة مفروض ينزل لاس اساسي ..
عموماً ما ابغى اتكلم تكتيكياً لان المباراة انتهت خلاص ..

ومثل ما كان مورينهو هو سبب الخساره امس ..
برضه هو السبب الاول في الـ 15 فوز والـ 4 تعادلات برا ارضنا ، وسبب تصدرنا في التشامبينز ووصولنا لـ الدور الثاني في الكاس ، ووصافتنا في الدوري ..
وهوّ سبب نتائجنا المميزه كلها ..


"
فـ اللي حصل امس كبوة جواد ..
ما فيه فريق بـ العالم ما يخسر .. ومدريد من اول الموسم ما خسر " مع انه مع مدرب جديد " .. والخساره اللي امس كانت كبوة جواد .. ومُمكن هي الصفعه اللي تصحي وتنبه مورينهو لـ اشياء ما شافها او ما كان منتبه لها .. ومتاكد ان الهزيمه هذي بـ يكون حصادها مميّز بـ اذن الله ..

- بـ اضرب لكم مثال بسيط :
العام الماضي .. مورينهو مع الانتر كان ماشي كويس ، لمين جت مباراة البرشا في التشامبينز " في المجموعات " لعب ضد البرشا في الكامب نو وخسر " 2 - 0 " ..
مع ان البرشا كان بدون ميسي وابرا وقتها ..
لكن الخساره كان كبوة ونبهت مورينهو لـ اشياء كثيره وعطته درس قاسي .. وبعدها قدر يتاهل لـ نهائي التشامبينز قدام البرشا نفسهم .. وقدر يجيب الثلاثيه الحُلم للانتر ..

صحيح ان خسارة الانتر العام الماضي " 2 - 0 " تفرق عن خسارة الريال امس " 5 - 0 " ..
لكن الانتر العام الماضي كانت حالته في المباراة اسوا من حالة مدريد امس .. والشيء الوحيد اللي كان يفرق انه برشلونه نفسهم ما كان عندهم نفس الروح والاصرار والعزيمه والرغبه في الفوز بنتيجه كبيره نفس ما كانوا عليه ضد مدريد امس ، والاسباب مثل ما حنا عارفينها اشياء اكبر من كورة القدم ..


"
في الاخير :
مدريد مقدم مستويات مميزه جداً الموسم هذا ..
خسارة مباراة امس اول خساره من 20 مباراة مع مورينهو .. صحيح ان الخساره امس كانت كبيره ومن الغريم التقليدي ، لكن مفروض ما نخليها تؤثر علينا تاثير كبير ..
لانها في النهايه مجرّد ثلاث نقاط .. والضرر الوحيد اننا اصبحنا المركز الثاني بـ فرق نقطتين عن برشلونه " نقطتين فقط " وباقي متبقي لنا 25 مباراة في الدوري ..
نقدر من خلالها نرجع ونتصدر ان شاء الله ..

لـ كل جواد كبوه ..
هذي اكبر هزيمه لـ مورينهو ، واول هزيمه مع مدريد من 20 مباراة .. الهزيمه ما تعني ان مدريد الموسم هذا سيء .. الهزيمه تعني ان مدريد امس ما كان بـ يومه .. ومدريد قادر على العوده .. ومثل ما عاد مورينهو مع الانتر العام الماضي .. قادر يعود مع الملكي الموسم هذا ..

كل املي بعد الله في مورينهو ..
خبرته الكبيره والمميزه جداً في الدوري النفسي هذا وقتها .. متى ما تجاوز اللاعبين التاثير النفسي ..
مدريد راح يرجع بـ شكل اقوى من السابق ..



-