مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7402  
قديم 29/11/2010, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a_m_t
a_m_t a_m_t غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 331
.


مؤتمر صحفي للرئيسين





إجتمع رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز مع رئيس برشلونه ساندرو روسيل و أقاما مؤتمر صحفي قبل إجتماعهما مجدداً على الغداء قبيل مبارات الليلة بين الفريقين.


ساندرو روسيل قال:
نه من المفرح إستقبال ريال مدريد هنا و أتمنى بأن يشعروا بانهم في بيتهم. أتمنى ان نشاهد الليلة عرض قوي و مبارات جميلة تتسم بالروح الرياضية"

و أضاف :"أتمنى من مشجعينا ان يأتو لمساندتنا. أتمنى أن نرى عرض كروي رائع و مبارات جميلة. هذه مبارات مهمة و لكنها ليست حاسمة للقب. بغض النظر عن الفائز الليلة ، البطولة لن تكون محسومة. ولكن يجب علينا الفوز. من غير أن ننقص بريال مدريد فهم خصم قوي جداً"

فلورينتينو بريز قال:
"إنه من الرائع دائماً زيارة مدينة برشلونه ، و تكون الزياره أروع إذا كانت لمبارات عالمية كهذه. أيضاً لي الشرف ان اكون بجانب صديقي ساندرو. الشرف هو لي"

و أضاف:"اليوم هو يوم للاحتفال. إحتفال لكرة القدم بمبارات تجمع افضل الفريقين بالعالم و تلهب حماس الجماهير حول العالم. أنا متأكد من المبارات ستتسم بالروح الرياضية و سنشاهد لعب جميل"

و تابع حديثه:"إنها تبدو و كأن العالم سينتهي ، و لكن كل شئ سيعود طبيعياً غداً. إنه من الرائع أن يجتمع فريقين بهذه القوة في دولة واحده. هذه المبارات تتخطى الحدود ، لذلك يجب علينا متابعة تقديم كرة قدم جميلة بروح رياضية عاليه"

و اختتم حديثه بقولة:"برشلونه فريق رائع و بالنسبة لريال مدريد فإنه من المفرح اللعب ضد فريق قوي مثلهم. نحن دائما نأتي بالرغبه للفوز"


صور








Joint top brass press conference


.