مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7299  
قديم 28/11/2010, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
كريستيانو رونالدو" لسنا قلقون من نوع الترحيب الذي يمكن أن نحظى به في كامب نو"




لا أشعر بضغط أكبر مما يشعر به البقيّة ، الفريق كلّه يشعر أنّ من مسؤوليّته أن يخوض مباراة جيّدة "

في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، تحدّث كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو .

فقال " يمكن أن يكون الكلاسيكو حاسماً لكن هذا ما لا نعرفه حتى الآن , نحن ننوي الفوز في المباراة , و ندرك أنّها مباراة هامة وسنكون متفائلين ببحثنا عن الفوز ,و في نهاية الموسم سنعلم إن كانت هذه المباراة حاسمة ".

وقال أيضاً " المراهنات كثيرة بالنسبة لنا جميعاً ، أنا مجرّد لاعب ( كأي لاعب آخر ) في الفريق , كلّنا نشعرأنّه من مسؤوليّتنا أن نخوض مباراة جيّدة , لا أشعر بضغط أكثر مما يشعر به البقيّة , أنا أطمح دائماً للتقديم لمزيد ، لكن لزملائي نفس الآراء والأهداف التي لدي".

ومما قاله " آمل أن تتغيّر القصّة هذا الموسم , حتى الآن لم نخسر أيّة مباراة ، وهذا مهم لأنّ هذا يزيد من ثقتنا بأنفسنا , ندرك أنّ المباراة ستكون قوية ، لكننا سنثبت أنّنا فريق قوي , ثقتي كبيرة وآمل أن نحرز نتيجة جيّدة ".

وعن جمهور كامب نو قال " سيكون من الطبيعي أن يستقبل جمهور كامب نو مدرّبنا بشكل سيّء بعد ما حدث في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي عندما كان مع إنتر ميلانو , لكنّ هذا الأمر لا يقلقنا , سنركّز كثيراًولن نفكر بأي أمر لا علاقة له بالمباراة ".

وقال أخيراً " لكل فريق أسلوبه وهويّته ، لكن الفريقين يجيدان اللعب , نحن نقوم بما نعتقد أنّه الأفضل للفوز , نطمح لأن نتألّق في اللعب وأن نسجّل الأهداف وفي النهاية المراهنة على النقاط الثلاث هي كل ما يهم فعلاً ".


الموقع الرسمي باللغة العرية