مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6877  
قديم 22/11/2010, 07:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a_m_t
a_m_t a_m_t غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 331
.

.


مورينيو:" البرنابيو يمتلئ ، الجماهير يشجعونا بحماس كبير و اللاعبون يشعرون بشغفهم"






أجرى جوزيه مورينيو لقاء مع الموقع الرسمي لريال مدريد للحديث عن حفل جمعية مدربي الدوري بقاعة المشاهير 2010 ، و اللذي كان ضيف الشرف فيه هو مورينيو

مورينيو ابتدأ حديثه بقوله :"ما يهمني ، حتى بشكل اكبر من التكريم ، هو التواجد مع اشخاص اٌقدرهم و اشخاص قضيت معهم ثلاث سنوات خلال عملي في تشلسي. المهم هو التواجد مع مدربين هم اصدقائي"

و أكمل مورينيو حديثه بقوله:" أن اكون ضيف الشرف هو امر جميل و مبادره طيبه و ذكرى رائعه لبطولة كأس الاتحاد اللي فزت بها مع تشلسي خصوصاً و أنها أول نهائي على ويمبلي الجديد. نهائي مانشستر يونايتد ضد تشلسي آنذاك كان خاصاً جدا. إنه من الرائع دائما بالنسبة لي تذكر تلك اللحظات"

و عن الاسطوره بوبي روبسون قال مورينيو:" بوبي روبسون قدم لي فرصة ذهبيه للعمل معه عندما كنت بشكل نظري طفل في عالم كرة القدم. كان لي القدرة للعمل بانديه رائعه مع لاعبين رائعين و لقد تعلمت الكثير. لقد ساعدتني التجربه للتحضير لافضل مهنة اردتها كمدرب. من الطبيعي ، انا لن استطيع ان انساه ابدا"

وعن السير اليكس فيرقسون قال مورينيو:" اليكس فيرقسون رائع ، نحن ننتمي لجيلين مختلفين تماماً ، و لكن هذا لا يكون واضح عندما نكون مع بعض لوجود الكثير من الامور اللتي نتشاركها. كل مرة نتواجه فيها في مبارات ، بغض النظر فزت أو فاز ، ينتهي بنا الامر مجتمعين و نحتفل بصداقتنا الرائعة"

وعن وجوده في ريال مدريد قال:" أنا سعيد للغاية في ريال مدريد لأننا نبني فريق جيد ، و نحصل على نتائج جيده ، نلعب بصوره جيده و نأتي بشئ مهم وهو علاقة جيده مع الجماهير. ملعب البرنابيو يمتلئ ، الجماهير يشجعوننا بحماس و اللاعبون يشعرون بشغفهم. هذه الامور في بعض الاحيان اهم حتى من النتائج"

مورينيو اختتم حديثه بقوله:" نحن نعمل للبناء. في ريال مدريد نحن نشعر بأننا نقدم نتائج رائعه بالنظر للوقت اللذي عملنا فيه"









الرسمي


.

.