مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6854  
قديم 21/11/2010, 11:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a_m_t
a_m_t a_m_t غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 331
.

.



زيدان :" انا متحمس لهذه المرحلة الجديدة"






بعد أيام قليلة من تسميته "المستشار الرئاسي للفريق الأول لريال مدريد" أجرى زين الدين زيدان مقابله مع الموقع الرسمي لريال مدريد للحديث عن دوره الجديد مع الفريق.


هل أنت سعيد بمنصبك الجديد ؟

نعم ، انا سعيد لاكون في مركز يجعلني قريب من النادي و الفريق. دوري مع الفريق سيكون اوضح مع الوقت. انا سعيد جداً لأكون هنا. أنا لست توقيع جديد ، و لكن يخالني نفس الشعور. سوف احاول ان اكون حلقة الوصل بين الرئيس و الفريق الاول.


إذا سمحت أخبرنا المزيد عن دورك كمستشار رئاسي ؟

سوف تكون لي علاقة قريبة من الفريق الاول. سوف اسافر مع الفريق لجميع مباريات دوري الابطال. هكذا سوف أبدأ. نحن نسير خطوة خطوة. سوف أكون متواجد مع الفريق يومياً في فالديبيباس. مع الوقت سيتم تعريف واجباتي ، و لكن المهم هو اني سوف اكون قريب من الفريق. هذا سوف يخدمني على الصعيد الشخصي لأن النظرة اللتي أمتلكها عن التدريبات كمشاهد تختلف عن ما أملك عندما كنت لاعباً.


ماذا دار بينك و بين مورينيو ؟

هو أرادني بهذه الوظيفه. و اليوم هو اليوم. سوف نتحدث لاحقاً عن ما استطيع المساهمه به. لقد تناقشنا عن اهداف ريال مدريد و عن ما يعنيه هذا النادي. لقد قام بعمل عظيم منذ اليوم اللذي تولى فيه مهمة قيادة الفريق و هو لا يحتاج للمساعدة.


هل إفتقدت التواجد بالقرب من الفريق ؟

نعم . لقد إعتزلت كرة القدم قبل أربع سنوات و الآن هو الوقت المناسب للعودة من جديد. كرة القدم هي عشقي.


انضمامك لهذا الفريق اتى في وقت يمر به الفريق بحالة ممتازه.

انا اعتبر نفسي ضمن المشجعين. نحن جميعاً نفخر لكوننا نرتبط بهذا النادي بالنظر للطريقة اللتي يلعب بها. لنرى ماذا سيحدث. هذا الفريق يمتلك القدرة على التطور لأنه شاب. و أنا أعلم انه يملك كل المقومات.


ما هي نظرتك عن مورينيو كمدرب ؟

لقد قيل الكثير عنه. أعتقد بأن ما رأيناه من أرقام للفريق حتى الآن هو المتسبب الاكبر فيه. الفريق يجب عليه المواصله. هذا الفريق يحتاج للفوز ، و أنا متأكد من أن هذا ما سيفعله مورينيو. لديه أربع سنوات ليضيف البطولات على الأرفف ، و انا سوف اكون بجانبه.


بطولة دوري الابطال هي دائما أولوية للمدريديستا. رحلتك الاولى مع الفريق سوف تكون لامستردام لمبارت سوف تكون معقدة و مهمة في نفس الوقت.

صحيح. لقد ضمنا وصولنا لدور الستة عشر ، لكن ريال مدريد دائما يلعب للفوز . الفوز هو أولوية الفريق و تم إثبات هذا بالدوري. لا توجد لدينا مباريات ودية أو غير مهمة. عندما يدخل لاعبوا الفريق الملعب ، يلعبون ليسجلوا من الدقيقه الاولى.


هل انت متحمس لهذه الرحلة ؟

لقد سافرت مع الفريق من قبل ، و لكن هذه هي اول رحلة رسمية. الجميع يعلم يتواجدي هناك. هذه مرحلة جديدة من حياتي و انا سعيد بها. أنا ايضاً سعيد لان الفريق يعمل كالساعة و انا اريد ان اكون معهم لمساعدتهم.


هل تحدثت مع اللاعبين ؟ ماذا قلت لهم ؟

لقد تحدثنا و كل الامور على ما يرام. اللاعبين يحترمون انجازاتي و انا احترم عملهم. انهم لاعبون شباب و موهوبون. اعتقد انني استطيع مساعدتهم كثيرا باعتمادي على خبرتي.



















الرسمي



.

.