مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6809  
قديم 21/11/2010, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659
فالدانو: " سعداء بالفريق وَ لا نفكـِّـر بتعاقدات "



مدير عام ريال مدريد - خورخي فالدانو - تحدَّث عن الكلاسيكو بعد مباراة الفريق الأبيض ضد أتلتيك بيلباو ، الأرجنتينيّ يعتقد بأنَّ كلا الفريقين يصلان " في ظروف متشابهة " ، " الإثنان يتواجدان في مراكز عالية في الترتيب وَ يأتيان بنتيجتين مقنعتين ، عندما ينتهي التزامنا في الأبطال نتحدَّث عن الكلاسيكو ، الآن يجب إنهاء المركز الأول من مرحلة المجموعات " كما قال.

" كانت مباراة مثيرة ، لم نوزن الأمور في الشوط الأول وَ في الشوط الثاني قدَّمنا اختلافات كبيرة تتحدَّث عنها النتيجة ، الفريق جيد للغاية ، مستعدّ للذهاب إلى أوروبا وَ إلى الكامب النو " كما قال فالدانو في تصريحاتٍ لقناة لاسيكستا ، وَ تحدَّث عن الصراع التهديفيّ الذي يحتفظ به كريستيانو رونالدو وَ ميسي بعد أن سجَّـل كلامها ثلاثية هذا السبت ، قال: " هما على الأرجح الإثنين الأكبر في عالم كرة القدم وَ نجحا بتكوين تنافس تهديفيّ بينهما مهمّ جداً ، يسجِّـلان أهدافاً بسهولة غريبة ، هذا مؤشــِّـر على الجودة التي يملكانها ".

ريال مدريد يستمرّ في اعتلاء تصنيف الدرجة الأولى بعشرة انتصارات وَ تعادلين ، بالنسبة للإدارة البيضاء هي " علامة طيبة " ، وَ أضاف: " الفريق قوي وَ قادر على التحسـُّـن ، نملك فريقاً منافساً جداً وَ يتألف من لاعبين بقدرة على الوصول وَ يملكون سرعة وَ جودة وَ مجموعة مواصفات لدى الفريق جعلته يكسب مبارياتٍ مُـعقــَّـدة باكتساح ، السلوك المهني للاعبين جيد جداً وَ نتفهــَّـم بأنه ما زال يمكننا النموّ ".

حول تسديد ضربة الجزاء من سيرجيو راموس قال فالدانو: " لا أعرف ما هي تعليمات المدرب ، الجيد هو الذي يقوله المدرب ، إذا سدَّد سيرجيو راموس فهو لأنَّ كريستيانو تركها أو لأنَّ مورينهو أشار إلى ذلك ".

الأرجنتينيّ علق أيضاً حول مورينهو الذي ترك المنصـَّـة وَ بقي بجوار الدكـَّـة ، قال: " جوزيه نزل إلى الملعب لأنه عانى مشاكل بالإتصالات ، من الأعلى كان من الصعب الحديث ، كان ينبغي أن ينزل ".

وصول أتلتيك بيلباو هذه الأيام حيث تتواجد شائعات كثيرة حول إمكانية وصول اللاعب فيرناندو لورينتي إلى ريال مدريد الموسم الماضي ، فالدانو يعتقد بأنه ليس وقت معالجة هذا الأمر حالياً ، قال: " هي مسألة وسائل إعلام ، ليست قضية يتمّ الحديث عنها في النادي ، هو أمر خطير وَ ينبغي احترام أتلتيك ، ليس الآن وَ لا أيّ وقت ، النقاش سيُــفتــَـح لاحقاً ، أنا أتحدَث عن الـ 11 الخاصين بريال مدريد وَ لا يوجد أيّ سبب للحديث عن آخرين ، نحن سعداء جداً بالفريق ، لا نرى حاجة لعمل استقطابات للموسم المقبل وَ لا تشغلنا هذه الأشياء ".

رغم لك أعطى المدير العام تأكيداً على أنَ الأولويـَّـة دائماً لتوقيع اللاعبين الإسبان بقوله: " النادي يعطي أولوية للاعبين الوطنيين ، لكن هذا لا يعني وصول أيٍّ كان ".

أخيراً سُـئِــل فالدانو حول الجدل بين مورينهو وَ بريشيادو فقال: " تمَّ الإنتهاء من هذا الموضوع ".


http://www.as.com/futbol/articulo/va...asdasftb_4/Tes
http://www.marca.com/2010/11/21/futb...290296427.html