مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6039  
قديم 20/11/2010, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
sword sword غير متواجد حالياً
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
الفريق حاليا متوازن و ماشي بطريقة ممتازة لكن الخوف كل الخوف من الإرهاق تحديدا ابرا .. لأنه روبينهو ما انسجم 100% الى الان و رونالدينيو اتوقع مستواه الحالي لا يؤهله للعب مع نجران .. صراحة في يناير اتمنى خروج رونالدينيو بطريقة او باخرى حتى لو يعيروه لنهاية الموسم اللاعب واضح ما عنده نية يرجع و لا يتمرن و لا حتى يحترم مدربه و بقية زملائه في الفريق .. فالأفضل للميلان و له انه يطلع و يجي محله غانزو او كاسانو ..

تكتيكيا الفريق تحسن جدا و اصبح الإنضباط سمة للفريق في اخر 3 مباريات مع بعض الهفوات الفردية .. صراحة الليجري حيرنا معاه بداية الموسم كان يتخبط بشكل غريب لكن في آخر المباريات صراحة تغير وجه الفريق مع عودة امبروسيني و سيلفا و تثبيت فلاميني كأساسي و تغييب رونالدينيو عن التشكيلة الأساسية و تقديم سيدورف كصانع العاب كلاسيكي ..

عن مباراة اليوم مع الفيولا انا متضايق من غياب اباتي لأن اللاعب قدم مستوى خرافي في آخر مباراتين و كان ساتر دفاعي ممتاز جدا و حد من خطورة لاعبين كبار امثال ايتو و كريس .. و هنا يجي دور المدرب التكتيكي و هنا شفنا الفرق بين توظيف الليجري و توظيف ليوناردو لنفس اللاعب و كيف اختلف مستواه .. و اكبر غلطة يسويها الليجري انه ينزل بونيرا ظهير اليوم .. اللاعب مفلس هجوميا و دفاعيا في الفترة الأخيرة مستواه يخوف و غلطاته كثيرة .. بقية المراكز كلها ثابتة مع الخوف من ارهاق ابرا .. و اتمنى ميلان يقدر يحسم المباراة بدري اليوم عشان يريح ابرا و ممكن ينزل اودومادي مكانه .. سيدورف اليوم نفس الشي لازم يرتاح عشان مباراة اوكسير يوم الثلاثاء و ممكن ينزل السكير روني محله لو ضمنا المباراة ..

في النهاية بالتوفيق للروسونيري في المحافظة على الصدارة .. لأن هذه المباراة اهم من مباراة الإنتر .. لو تتذكروا 2008 انتزعنا الصدارة من الإنتر لكن رجع الفريق و تعادل مع سيينا اذا ما خانتني الذاكرة في مباراة غبية و فقد الفريق الثقة مع الإصابات و بدا التقهقر .. و هذا اللي خوفني بعد اصابة باتو و انزاغي .. لكن الشي المفرح هذا الموسم تواجد ابرا و روبينهو على الرغم من ارهاق ابرا لكنه لاعب يصنع الفارق بشكل كبير ..