مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1631  
قديم 20/11/2010, 08:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد % الهلال
زياد % الهلال زياد % الهلال غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: Dammam~..
مشاركات: 576
رافائيل نادال يحصل على جائزة ستيفان ادبرج !!!



حصل اللاعب الأسباني والمصنف الأول عالمياً رافائيل نادال على جائزة ستيفان ادبرج المقدمة من موقع ATP TOUR , لكن هذه الجائزة تختلف عن الجوائز الأخرى حيث أن المصوتين ليسوا جماهير او خبراء وانما لاعبين ,
حيث وقع اختيار اللاعبين على بطل العالم نادال , يذكر ان هذه الجائزة قد احتكرها روجر فيدرير في الست السنوات الأخيرة .



رافائيل نادال : حصل اللاعب الأسباني هذا الموسم على سبع بطولات , منها ثلاث بطولات غراند سلام وبشكل متتالي وهم ( رولاند غاروس , ويمبلدون , فلاشينغ ميدوز ) وعلى ثلاث أرضيات مختلفة . في 24 سنة وثلاثة أشهر أصبح أصغر لاعب في العصر المفتوح يكمل عقد البطولات الأربع الكبرى وسابع لاعب في تاريخ التنس , واصبح اللاعب الأول في التاريخ الذي يفوز بثلاث بطولات ماسترز وبشكل متتالي وعلى أرضية ترابية وهم ( مونتي كارلو .. روما .. مدريد ) في عام واحد .
وهو أيضاً صاحب الرقم القياسي في عدد بطولات الماسترز بــ 18 لقب .



فيدرير يحصل على جائزة اللاعب المفضل لدى الجماهير !!!


حصل اللاعب السويسري والمصنف الثاني عالمياً روجر فيدرير على جائزة اللاعب المفضل لدى الجماهير وذلك للسنة الثامنة على التوالي كعدد قياسي .




روجر فيدرير : اللاعب السويسري المحترم داخل الملعب وخارجه , حصل للسنة الثامنة على التوالي على جائزة الاعب المفضل لدى الجماهير في العالم , فيدرير حصل على نسبة 47 % من الأصوات بينما ذهبيت الأصوات الأخرى للاعبان رافائيل نادال والصربي نوفاك جوكوفيتش .



ATP tour .com