مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1627  
قديم 20/11/2010, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد % الهلال
زياد % الهلال زياد % الهلال غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: Dammam~..
مشاركات: 576
رافا : سألعب بأفضل ما لدي في لندن !!!




بطل العالم رافا نادال استيقظ باكراً يوم الجمعة وذلك لمقابلة الصحفيين والمصورين وذلك قبل خوض بطولة لندن .
تحدث رافا الى الصحافه وشارحاً بانه بالرغم من عودته الى نهائيات جولة رابطة محترفي التنس بعد سنة رائعة ومميز لرافا حصل فيها على ثلاث ألقاب في الغراند سلام واستعاد صدراة التصنيف العالمي الا انه يعود الى البطولة الأصعب بالنسبة له والأرضيه الأصعب ووتكون المنافسة شرسة جداً أيضاً .

OFFICIAL PHOTO SHOOT


TOP-8 VISIT THE PRIME MINISTER



صرح بطل العالم قائلاً : [ عندما لا تلعب بشكل جيد ولا تنافس بشكل ممتاز فأن ذلك شعور سيء , ولكن هذا الشيء جزء من الرياضة ] , ووضح رافا : [ ومن الممكن ان يحدث , ولكني بالتكيد لا أتمنى ذلك , ولكنك ايضاً تلعب امام أفضل اللاعبين في العالم وفي البطولة الأصعب بالنسبة لي ] , ثم أضاف : [ سأحاول بأفضل ما لدي لتغيير مظهري في العام الفائت ] .

تابع المصنف الأول عالمياً : [ الأرضية هنا ليست بطيئة جداً وليست سريعة جداً وانما متوسطة , ولكن مشكلتي هي عندما تعود الكرة , من الأفضل لدي هو ان عندما تعود الكرة يكون ارتدادها كبير , ولكن تلك هي الشروط ] .

[ في حال لم ألعب أفضل تنس لدي , فأنه من الصعب المنافسة والحصول على البطولة ] هذا ما قاله رافا .
وتابع أيضاً : [ اذا كان ترابي فإن ذلك يغير الحال قليلاً ويكون لدي وقت أكبر وفرصة أكبر , ولكن هنا الأمر صعب جداً ]

رافا أيضاً سيواجه نوفاك جوكوفيتش وتوماس بيرديتش في المجموعة A , ويقول أن المواجهة الأصعب ستكون من أمام روديك , وذلك لأن اللاعب الأمريكي سيكون الخصم الاول , رافا سيحاول مضاعفة التدريبات في وقت مبكر من صباح يوم السبت ذلك لتعود على الأرضية والملعب وكيفية ارتداد الكرة .

وتحدث رافا ايضاً عن حظوظه في البقاء رقم واحد على العالم (وذلك وبعد الآداء المدهش الذي قدمه في بطولة أمريكا المفتوحه والتي جعلته سابع لاعب في التاريخ الذي يحصل على البطولات الأربع الكبرى ) : [سيكون هذا الأمر صعب جداً] .

[ في السنة الماضية , كان من الصعب تخيل مثل هذا ] رافا متحدثاً , [ ولكن في الرياضة قد يتغير هذا الشيء ] . [ انا لم أكن ألعب بشكل جيد في السنة الماضية , ولكن كنت اتدرب كثيراً وفي كل يوم كنت أستيقظ , كنت أستيقظ مع ( أمل ) أن يتغير حالي , هذا هو الذي انا قمت به وأخيراً قد تغير ] .

هذا كل ما قاله رافا في مؤتمره الصحفي .


vamos Rafa