مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1562  
قديم 13/11/2010, 10:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ J.COLE
J.COLE J.COLE غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2008
مشاركات: 773



^

صحيح متُعبْ , لكن الأوضح ان محظوظ

من أول فرصة للتأهل , كسبها ..! وفيدرير 5 فرص ولا جاب ولا وحده

فيدرير , بالله وشتحس به بعد هالمباراة ؟! ليه هالتضييع ؟!

أوكي فاهمين كان كويس ومتحسن , لكن الفرص اللي جاتك بيدك , يعني أبي أفهم شيء واحد بس , فيدرير إلى متى راح يستمر من تطيير الكورة خارج نطاق الملعب !

يا عمي حرام عليك , هذا والجمهور ما عمل فيك مثل غيرك وتتوتر كذا , أجل شخليت للباقي وأنت صاحب الخبرة

صحيح مونفيس محظوظ , لكن هالمرّة تختلف اختلاف كُلي عن مواجهة المحظوظين وأخس بالذكر الأسطورة في مونتريال , لأن السبب وقتها كان هو استغلال وحماس الأسطورة لهفوة فيدرير فقط .. لكن الليلة غييييير , دام ان اللي في يده أكثر من اللي في يد خصمه , معناها الحق عليه .

حرااام وربي حرام اللي صار , هذا وأنا ما أشجع فيدرير ولا لي في البطولة لا ناقة ولا جمل , إلا إني منغبن عليها , رغم إني وقت المباراة ما أشجع أحد .

إني أحصر الأمور في ان إما يكون فيدرير غير محظوظ أو خصمه محظوظ , هالأمر صعب جداً
صحيح قلت فوق ان مونفيس محظوظ , لكن لزوم أعطي كل ذي حقٍ حقـه .. " مونفيـس " بطـل في المباراة , وقللّ كثير من أخطاء ذاك اللاعب " الجبـان " اللي تعودنا عليه أمام الكبار .. وهالشيء تطور كبير يُحسب للفرنسي .

كلامي مشتت .. غصة فيدرير صارت فيني

المشكلة إني ما أعرف هل هذا أداء فيدرير , هل ارتفع هل نزل , لان آخر مباراة شفت فيها خشّة المايسترو هي سمي فاينل أمريكا , وهذي أول مباراة له أشوفها , فصعب جداً أتكلم فيها عن أداءه , با استثناء في حاجة وحدة , اللي هي هبوط الأخطاء المباشرة على الشبك , آخر ما خبري فيه انها كانت مرتفعة بشكل مُخيف ولا تليق بِـ لاعب في التصنيف الثاني أبداً .. حتى وإن كانت لا زالت موجودة وما زالت معظمها " تافهة " إلا ان هالشيء لوحده تغير ... ما أدري هل هالتحسن كان فقط في هالمباراة أو قبل , الله أعلـم .

اممم .. أظن كفاية شتشتة .

وهاردلك من كل قلبـي هالمرّة لجماهير فيدرير , وغبنة كبيرة للجمهور اللي تابع المباراة , وشاهد كيف الـ 5 فرص تضيع الواحدة تلو الأخرى ... أدري مهيب أول غبنة , لكن هذي أسوأها هالموسم , لأن الأحقية " كلهـا " للمايسترو .

وبالتوفيق لِـ روبن , اللي قدم مباراة بطلة بطلة أمام لودرا , أكمل مشواره على هالأداء الخرافي , هذا هو " روبن " اللي أعرفه .. اللي قدمه في المبارتين الأخيرتين حاجة عجيبة , ما عندي وقت أفصل في مدحه , ورانا مباراة كالتشيو , لكن بالمجمل رغم تحسن طرفيّ النهائي بالوجه العام , إلا ان " روبـن " هو الأفضل وبمسافات , وأظن هو الأقرب والأحق للقب , وإن شاء الله ما يتأثر للجمهور التحفـة .

على طاري الجمهور , تعليق سبق وذكرته , الجمهور الأمريكي عندي أهون بكثيـر من جمهور النصب جمهور فرنسا
جمهور امريكا حتّى لو يلعب أضعف لاعب أمريكي أمام فيدرير أو نادال , يبقوا معه كأنه " روديـك " وأكثر , لكن الجمهور الفرنسي لا .. تعصبهم فجأة يقل وبشكل ملحوظ إذا كان خصم مواطنهم فيدرير أو نادال .. الله على الوطنيّة !

على كلِ , نتمنى يكون الفاينل بكره لا يقال حماساً ومتعة عن نهائييّ الموسمين الماضيين .

/

Lionel


أجل لودرا

اممم .. مش بس القصة ان كبير وما في أمل قدامه مثل ما قال رهيف

لكن القصة الكبيرة , أن ماله صيت تاريخي من الأساس .
يمدحون " جوكوفيتش " .. وحيّاك معنا