مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1554  
قديم 10/11/2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الجريح
الملك الجريح الملك الجريح غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2010
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 396
Smile

آرسنال عينه على المدافع الفرنسي، و روما قد يُعوضه بمدافع مونتينيجري شاب
مدافع النادي اللندني مُصوبة باتجاه فيليب ميكسيس، و البديل في العاصمة الإيطالية قد يأتي من بارتيزان بيلجراد..



يعرض آرسنال على فيليب ميكسيس مستقبلًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكَّد موقع إيطاليا سبورت بريس أن النادي اللندني لا يزال حريصًا على التوقيع مع المدافع صاحب الـ 28 عامًا و الذي ينتهي عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي.

إدارة نادي العاصمة الإيطالية لم تتحرك حتى الآن لتجديد العقد، مما يجعله اللاعب الفرنسي حرًا في التوقيع مع أي نادٍ يُريد فور انقضاء سوق الانتقالات الشتوية الذي يبدأ و ينتهي في شهر يناير المُقبل.

و رغم مشاركته هذا الموسم بشكل أكبر من الموسم الماضي بسبب الإصابات المستمرة لروما في الدفاع و آخرها إصابة جوان، لا يبدو ميكسيس على وفاق مع المدرب كلاوديو رانييري و المعروف عنه عدم تفضيله للمدافع السابق لأوزير الفرنسي بين عامي 2000 و 2004.

لذا، قد يُقدم اللاعب على طلب الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية و هو ما سيُرضي آرسنال و مدربه آرسين فينجر الذي لطالما سعى خلف ميكسيس خلال الموسمين الأخيرين.

و في حال حدوث ذلك سيقوم روما ببعض التحركات خلال السوق الشتوية من أجل تعويض رحيل ميكسيس، و قد إدعى موقع نوفوستي أونلاين أن الجيالُّوروسِّي يضعون نُصب أعينهم التوقيع مع مدافع بارتيزان بيليجراد ستيفان سافيتش.


صاحب الـ 19 عامًا بدأ مسيرته الاحترافية مع بي إس كي بورتشا الصربي في الموسم الماضي قبل الانضمام إلى ناديه الحالي في السوق الصيفية المُنصرمة، و قد قدَّم لاعب منتخب مونتينيجرو للشباب تحت 21 عامًا مستويات مميزة بارتيزان هذا الموسم.

هذه المستويات لم تمر مرور الكرام على مدراء روما - و أيضًا كشافي الآرسنال - مما جعلهم يستعدون للتوقيع معه في حال رحيل ميكسيس في الشتاء، إلا أن الأمر لن يكون سهلًا في ظل انتهاء عقد سافيتش في صيف عام 2014 و أيضًا كونه منضم إلى بارتيزان فقط قبل عدة أشهر، مما يرفع من سعره بشكل كبير.

المصدر
[IMG]www.goal.com[/IMG]